كدسه: استحداث حكومة للأنشطة اللامنهجية بـ«التدريب التقني»
كدسه: استحداث حكومة للأنشطة اللامنهجية بـ«التدريب التقني»

كدسه: استحداث حكومة للأنشطة اللامنهجية بـ«التدريب التقني»

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كدسه: استحداث حكومة للأنشطة اللامنهجية بـ«التدريب التقني» .

صحيفة الوسط - أظهر مدير عام التدريب التقني والمهني في منطقة مكة المكرمة فيصل بن عقيل كدسه، أن المؤسسة ستحدث حكومة خاصة بالأنشطة اللامنهجية لتنسيق الجهود والأنشطة التدريبية وتطوير المسؤولية الاجتماعية لمنسوبي المؤسسة.

وأثبت «كدسه» على أهمية النشاط بشكل عام في صناعة جيل مهني يتميز بالثقة والتحفيز والتطلع للمشاركة في خدمة صحيفة الوسط من خلال قطاعات التدريب المنتشرة على مستوى المملكة.

ونوه خلال لقائه الأن بالمهندس سلطان الصنيع مدير حكومة الأنشطة بالمؤسسة، بجهود حكومة التدريب التقني بمنطقة مكة المكرمة في تنفيذ العديد من الأنشطة والبرامج، مستعرضاً برامج المؤسسة لخدمة المعتمرين في رمضان، وبرامج التدريب التقني في الحج، وبرامج الصيانة التطوعية المتخصصة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، إضافة إلى برامج الموهوبين ومسابقات الابتكارات التقنية والمهارات الوطنية.

من جهة أخرى التقى الصنيع مسؤولي الأنشطة بالوحدات التدريبية بمحافظات المنطقة، وبحث معهم مستجدات البرامج المستقبلية للنشاط في ظل رؤى وتطلعات المؤسسة، بهدف صياغة إستراتيجية لتوحيد وتنسيق جهود المتدربين ومتطلبات تنفيذ تلك الأنشطة.

وأثبت الصنيع على أهمية الأنشطة في كل وحدة تدريبية، مشيراً إلى دورها في بناء شخصية المتدرب إلى جانب تحقيق تطلعات الوحدة في المشاركة الإيجابية.

برجاء اذا اعجبك خبر كدسه: استحداث حكومة للأنشطة اللامنهجية بـ«التدريب التقني» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ