فيديو : الملكي والعاهل السعودي يتفاعل مع العرضة الرياض في ختام مهرجان الإبل
فيديو : الملكي والعاهل السعودي يتفاعل مع العرضة الرياض في ختام مهرجان الإبل

فيديو : الملكي والعاهل السعودي يتفاعل مع العرضة الرياض في ختام مهرجان الإبل حسبما ذكر صحيفة أنحاء ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو : الملكي والعاهل السعودي يتفاعل مع العرضة الرياض في ختام مهرجان الإبل .

صحيفة الوسط - شارك الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في سُلُوك العرضة السعودية، خلال رعايته للحفل الختامي لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل.

أظهرت ذلك لقطات من البث المباشر للحفل الختامي لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل لهذا العام 1439هـ / 2018م في القرية السعودية للإبل في الصياهد الجنوبية للدهناء، الذي حضره مجموع من المسؤولين الخليجيين.

وكان الملكي والعاهل السعودي قد رعى الحفل الختامي لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، حيث شهد الحفل إلقاء عدة قصائد وطنية وكلمات ترحيبية٬ تبع ذلك تجمع عرض الإبل الفائزة٬ وكذلك عروض متعددة تجسد مظاهر التراث الوطني وعمقه في وسط شبه صحيفة الوسط العربية.

برجاء اذا اعجبك خبر فيديو : الملكي والعاهل السعودي يتفاعل مع العرضة الرياض في ختام مهرجان الإبل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة أنحاء