«حكومة الأعمال» بجامعة الملك فيصل تحفز طلبتها
«حكومة الأعمال» بجامعة الملك فيصل تحفز طلبتها

«حكومة الأعمال» بجامعة الملك فيصل تحفز طلبتها حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «حكومة الأعمال» بجامعة الملك فيصل تحفز طلبتها .

صحيفة الوسط - نظم مركز ريادة الأعمال التابع لكلية حكومة الأعمال في جامعة الملك فيصل ورشتي عمل في مجال ريادة الأعمال، الأولى في مبنى كلية حكومة الأعمال، بحضور أعضاء هيئة التدريس والثانية، بحضور 80 طالبا وطالبة.

وقد قدم الورشتين مدير تطوير الأعمال في إحدى الشركات فيكتور سلاما خلال زيارته للجامعة في مهمة ترتبط بتأسيس الحاضنات والمسرعة، وذلك ضمن المبادرة التي تتبناها الجامعة ويحرص عليها مدير الجامعة د. محمد العوهلي بهدف تحفيز الطلبة على تأسيس الشركات الصغيرة وضمان نجاحها.

وفي هذا الإطار أشار عميد كلية حكومة الأعمال د. هاني شيتي أن الورشتين تأتيان ضمن أنشطة مركز ريادة الأعمال الهادفة إلى زيادة الوعي بأهمية ريادة الأعمال وعمل المشاريع الصغيرة والدور المأمول من أعضاء هيئة التدريس لتنمية معارف ومهارات الطلاب في هذا الشأن.

يذكر أن مجلس الجامعة قد أوصى مؤخرا بتأسيس مركز ريادة الأعمال في الجامعة ليضطلع بدور تشجيع وتسهيل إنشاء المشاريع الصغيرة.

برجاء اذا اعجبك خبر «حكومة الأعمال» بجامعة الملك فيصل تحفز طلبتها قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم