إحضار مسلخ عشوائي ومصادرة 500 دجاجة
إحضار مسلخ عشوائي ومصادرة 500 دجاجة

إحضار مسلخ عشوائي ومصادرة 500 دجاجة حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إحضار مسلخ عشوائي ومصادرة 500 دجاجة .

صحيفة الوسط - ذكر المتحدث الرسمي لأمانة الأحساء خالد بووشل ان الأمانة ممثلة في بلدية المبرز داهمت مسلخا عشوائيا للدواجن في احدى المزارع يقوم عليه 4 مواطنين بينهم صاحب المزرعة و5 من العمالة الوافدة «مخالفين لنظام الإقامة والعمل» وسط ظروف بيئية تفتقر للاشتراطات الصحية وتوفّر عناصر النظافة العامة، وذلك وفق ما افاد به رئيس بلدية المبرز م. عبدالله الشهري والذي أشار الى انه تم إحضار ومصادرة حوالي 500 دجاجة ما بين مذبوحة وحية ومعدات وأجهزة تستخدم في هذا النشاط المخالف، ونوه إلى إغلاق صحيفة المزرعة مع تطبيق الجزاءات بحق المخالفين استنادا للوائح والأنظمة البلدية، مؤكدا على استمرارية الجولات الرقابية لفرق الصحة العامة في البلدية لمتابعة ومنع المُخالفات في تَجْرِبَة أنشطة متعلقة بالصحة العامة وتداول أغذية دون الالتزام بالاشتراطات واللوائح البلدية.

برجاء اذا اعجبك خبر إحضار مسلخ عشوائي ومصادرة 500 دجاجة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم