جهات حكومية تتفقد إزالة تعديات «سفانية» الخفجي
جهات حكومية تتفقد إزالة تعديات «سفانية» الخفجي

جهات حكومية تتفقد إزالة تعديات «سفانية» الخفجي حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جهات حكومية تتفقد إزالة تعديات «سفانية» الخفجي .

صحيفة الوسط - تفقدت محافظة الخفجي وبلديتها وشرطتها مؤخرا، مركز السفانية، للوقوف على عمل لجنة إزالة التعديات ومراقبة الأراضي الحكومية والتأكد من آخر المستجدات وإيجاد حلول لهذه الظاهرة.

وقام بالجولة محافظ الخفجي محمد الهزاع ورئيس البلدية م. محمد الحميداني، ومدير الشرطة العقيد عبدالله الحقباني، واطلعوا خلال الجولة على المناطق العامة التي تم التعدي عليها، وحصرها من قبل اللجنة المشكلة لهذا الشأن، ووجه الحميداني بإزالة كافة التعديات.

مبينا أن البلدية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة ماضية في إزالة كافة التعديات وانهاء هذه الظاهرة. وفي ختام الجولة أثبت الحميداني أن إزالة التعديات تأتي ضمن الاشتراطات والضوابط البلدية، كما أن الزيارة تأتي أيضا ضمن أعمال البلدية في تطبيق الأنظمة والتعليمات في هذا الشأن. داعيا المواطنين والمقيمين في نطاق خدمات بلدية محافظة الخفجي إلى الإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوى عبر قنوات الأمانة التفاعلية، وذلك عن طريق مركز 940.

image 0

متابعة ميدانية لإزالة التعديات

برجاء اذا اعجبك خبر جهات حكومية تتفقد إزالة تعديات «سفانية» الخفجي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم