نائب أمير الشرقية: القيادة تدعم التعليم وعلينا تطوير أبنائنا تقنيا
نائب أمير الشرقية: القيادة تدعم التعليم وعلينا تطوير أبنائنا تقنيا

نائب أمير الشرقية: القيادة تدعم التعليم وعلينا تطوير أبنائنا تقنيا حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نائب أمير الشرقية: القيادة تدعم التعليم وعلينا تطوير أبنائنا تقنيا .

صحيفة الوسط - أثبت صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية أن القيادة الرشيدة بقيادة الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – تبذل جهودا كبيرة لدعم التعليم وتجويده والارتقاء به، جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة أمس الخميس نائب وزير التعليم د. عبدالرحمن العاصمي، وناقش سموه خلال الاستقبال المشروعات التعليمية في المنطقة وسبل تطويرها.

ولفت نائب أمير المنطقة الشرقية إلى أن بلادنا ولله الحمد تشهد تطورا ملموسا في كافة المجالات، وهذا يحتم علينا جميعا الاهتمام بالتعليم وتطوير قدرات أبنائنا وبناتنا تعليميا وتقنيا لمواكبة هذا التقدم والتطور.

من جهته عبر نائب وزير التعليم عن شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه لما يبذلانه لقطاع التعليم من جهود كبيرة في دعم التعليم بالمنطقة من متابعة لمشروعات التعليم ودعم للمتفوقين والمبدعين والمتميزين، مؤكدا أن توجيهات سموه ستحظى بالاهتمام والمتابعة.

حضر الاستقبال مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. عبدالرحمن المديرس ومدير العلاقات العامة والإعلام بتعليم الشرقية سعيد الباحص. ومدير مكتب نائب الوزير عمر بودي.

image 0

الأمير أحمد بن فهد بن سلمان ود. عبدالرحمن العاصمي

image 0

الأمير أحمد بن فهد بن سلمان وسلطان بن سويط (الأن)

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، رئيس مركز الصفيري بمحافظة حفر الباطن سلطان بن فيصل بن سويط، واطلع سموه خلال اللقاء على سُلُوك عمل التطبيق التفاعلي لمركز الصفيري على الأجهزة الذكية خلال الفترتين السابقة والحالية، والذي يخدم الأهالي ويسهّل طرق التواصل بينهم وبين المسؤولين في المركز.

وأبدى سموه إعجابه بفكرة التطبيق، مطالباً باستمرارية عمل التطبيق والاهتمام بتحديثه تماشياً مع التقدم التقني الذي تعيشه بلادنا، كما قدم سموه الشكر لرئيس مركز الصفيري على ما يقوم به من جهود في الارتقاء بجودة الأداء في مركز الصفيري.

من جهته قدم ابن سويط شكره لسمو نائب أمير الشرقية على توجيهاته الكريمة ومتابعته سُلُوك مركز الصفيري، مبينا أن التطبيق يحتوي على مجموع من الأقسام من بينها «أخبار، صور، بلاغات، تنبيهات» وجميعها ترد المسؤول في المركز ويتم معالجتها بشكل سريع.

برجاء اذا اعجبك خبر نائب أمير الشرقية: القيادة تدعم التعليم وعلينا تطوير أبنائنا تقنيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم