٢٣٠ طالبًا يتنافسون بالأولمبيادات العلمية في القطيف
٢٣٠ طالبًا يتنافسون بالأولمبيادات العلمية في القطيف

٢٣٠ طالبًا يتنافسون بالأولمبيادات العلمية في القطيف حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ٢٣٠ طالبًا يتنافسون بالأولمبيادات العلمية في القطيف .

صحيفة الوسط - تنافس 230 طالبا من مختلف المراحل الدراسية بقطاع القطيف أمس، في مسابقة الأولمبيادات العلمية في الرياضيات والعلوم الطبيعية والكيمياء والفيزياء.

ونفذ الاختبار في ثلاث مدارس، المرحلة الابتدائية بمدرسة الخط الأهلية الابتدائية بتاروت، وضمت 60 طالبا، والمتوسطة بمدرسة سعد بن عبادة المتوسطة بتاروت، وضمت 110 طلاب، والثانوية بمدرسة المجيدية الثانوية بالقطيف، وضمت 60 طالبا؛ لتشمل جميع مدارس قطاع القطيف، المسجلين في منافسات الاختبار. وضمت قوائم المشاركين طلاب الخامس الابتدائي، والأول والثاني والثالث المتوسط، وطلاب الأول الثانوى فقط. وامتد وقت الاختبار وقت ساعتين في أعلان موحد لجميع المراحل الدراسية، وسط تنافس بين الطلاب؛ للتأهل للمرحلة الثانية من مسابقة الأولمبيادات العلمية على مستوى المنطقة الشرقية.

برجاء اذا اعجبك خبر ٢٣٠ طالبًا يتنافسون بالأولمبيادات العلمية في القطيف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم