أمير الباحة يرعى توقيع 19 مبادرة تنموية
أمير الباحة يرعى توقيع 19 مبادرة تنموية

أمير الباحة يرعى توقيع 19 مبادرة تنموية حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أمير الباحة يرعى توقيع 19 مبادرة تنموية .

صحيفة الوسط - شدد صاحب السمو الملكي، الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، رئيس الهيئة الاستشارية بالمنطقة - على أهمية تحضير مبادرات نوعية وغير تقليدية لصالح المنطقة وأهلها، تنسجم مع الرؤية الوطنية 2030، مطالبًا سموه بأن تشكل المبادرات دورًا فاعلًا في الإسهام في دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية بالمنطقة، وبيّن سموه خلال رعايته توقيع مذكرات أتفاق لـ19 مبادرة تنموية، بقاعة الاجتماعيات بمكتبه بالإمارة أمس الأول، بين الهيئة الاستشارية وعدد من الإدارات الحكومية بالمنطقة - أن تكون المبادرات الصادرة من المجلس ذات محتوى حـديث، تقدم خدمات مميزة للمنطقة، مشددًا سموه على ضرورة الشغل على استمرارية التنسيق بين الجهات المعنية، من خلال اجتماعات بَناءة، وتقديم معلومـات دورية يتم من خلالها متابعة تطبيق وتنفيذ ما يتم تقديمه من مبادرات.

برجاء اذا اعجبك خبر أمير الباحة يرعى توقيع 19 مبادرة تنموية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة