80 سيدة أعمال يخضن رحلة تجريبية عبر قطار الحرمين
80 سيدة أعمال يخضن رحلة تجريبية عبر قطار الحرمين

80 سيدة أعمال يخضن رحلة تجريبية عبر قطار الحرمين حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 80 سيدة أعمال يخضن رحلة تجريبية عبر قطار الحرمين .

صحيفة الوسط - استقلت صباح أمس 80 سيدة أعمال قطار الحرمين السريع من محطة المدينة المنورة وصولا إلى محطة رابغ في رحلة عمل تجريبية. وأعد مركز سيدات الأعمال بالغرفة التجارية برنامج وأهداف الزيارة التي تشمل حضور مدينة الملك عبدالله الأقتصادية وكلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال وهيئة المدن الاقتصادية وشركة إعمار الاقتصادية والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة وميناء الملك عبدالله وذلك للتعريف بدور مركز سيدات الأعمال وبحث أوجه الترابط المشترك بين الجهات والاستفادة من الخدمات المقدمة لتسهيل ودعم أنشطتهن بالمنطقة.

وذكرت عميدة الدراسات الجامعية بجامعة طيبة الدكتورة إيناس بنت محمد طه يعتبر مشروع قطار الحرمين من أهم مشاريع المواصلات التي تخدم المواطنين والزوار والمقيمين بالمدينة المنورة والذي يربط بين منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة من أجل تسهيل عملية نقل المسافرين من وإلى المنطقتين مرورا بمحافظتي جدة ورابع ويساهم القطار الكهربائي في نقل ملايين المعتمرين والزوار علي المدار السنوي مما يسْعَفَ على تخفيف الزحام على وسائل النقل الأخرى كالطائرات والسيارات، وأضافت إن الرحلة التجربية لقطار الحرمين تؤكد أهمية دور الفتاة في المجتمع السعودي والحرص على اطلاعها على أحدث التطورات في العلوم والمعرفة والخدمات في مختلف المجالات باعتبارها شريكة في تحقيق النجاح على كافة الأصعدة سواء كانت تجارية أو صناعية أو علمية وعملية.

من جانبها ذكرت مديرة مركز سيدات الأعمال مروة عسيلان إن الزيارة تهدف إلى التعريف بدور المركز وبحث أوجه الترابط المشترك بين الجهات والاستفادة من الخدمات المقدمة لتسهيل ودعم أنشطة سيدات الأعمال.


برجاء اذا اعجبك خبر 80 سيدة أعمال يخضن رحلة تجريبية عبر قطار الحرمين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة