«عمل المدينة» يضبط 72 مخالفة بغرامات 1.4 مليون ريال
«عمل المدينة» يضبط 72 مخالفة بغرامات 1.4 مليون ريال

«عمل المدينة» يضبط 72 مخالفة بغرامات 1.4 مليون ريال حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «عمل المدينة» يضبط 72 مخالفة بغرامات 1.4 مليون ريال .

صحيفة الوسط - إحضار فرع وزارة الشغل والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة 72 مخالفة تختص بالمهن المقصورة على السعوديين، بعد جولة تفتيشية نفذتها حكومة التفتيش أمس الأول على 192 فندقا بالمنطقة المركزية.

وأشار مدير عام فرع وزارة الشغل والتنمية الاجتماعية بمنطقة المدينة المنورة المهندس عبدالله بن غازي الصاعدي أن هذه الجولات التي تمت بوقت متأخر من الليل من قبل المفتشين بفرع الوزارة ماهي إلا تنفيذ للقرارات الصادرة التي تكشف النقاب عن هناك مهنا مقصورة على عمل المواطنين السعوديين، وكل من خالف القرارات سيتم تطبيق الغرامة المقدرة بـ20 ألف ريال بشأنه، وأشار الصاعدي إلى أن الجولات ليس لها وقت محدد، بل تتم في جميع الأوقات، ومن يُخالف النظام سينال عقابه بالغرامات المعتمدة.


برجاء اذا اعجبك خبر «عمل المدينة» يضبط 72 مخالفة بغرامات 1.4 مليون ريال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة