«تعليم جدة» يحقق المركز الثاني في الانضباط المدرسي
«تعليم جدة» يحقق المركز الثاني في الانضباط المدرسي

«تعليم جدة» يحقق المركز الثاني في الانضباط المدرسي حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «تعليم جدة» يحقق المركز الثاني في الانضباط المدرسي .

صحيفة الوسط - ‏‫حققت حكومة تعليم جدة المركز الثاني في الانضباط المدرسي «بنين» والمركز السادس «بنات»على مستوى إدارات التعليم بالمملكة للعام الدراسي 1437 / 1438هـ. ‏وأعلن وكيل وزارة التعليم للتعليم «بنين» الدكتور نياف الجابري من خلال حسابه الخاص على «تويتر»، ترتيب إدارات التعليم في تحقيق الانضباط، لافتاً إلى أنه ستكرم 10 إدارات تعليمية للبنين ومثلها للبنات في حفل جائزة التعليم للتميز، يوم الخميس القادم، لتحقيقها الانضباط المدرسي وتميزها في تثبيت الغياب خلال الفترات المستهدفة في العام الدراسي السابق ١٤٣٧/ ١٤٣٨هـ، مقدما الشكر والتقدير للجهود التي تبذلها إدارات التعليم. من ناحيته ‏قدم المدير العام للتعليم بمحافظة جدة عبدالله بن أحمد الثقفي، الشكر والتهنئة بهذا الإنجاز لمنسوبي ومنسوبات الشؤون التعليمية بالإدارة، ومكاتب التعليم، والإشراف التربوي وإدارتي التوجيه وتقنية المعلومات وقيادات المدارس والمعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات وأولياء أمورهم، على جهودهم لتحقيق الانضباط.

برجاء اذا اعجبك خبر «تعليم جدة» يحقق المركز الثاني في الانضباط المدرسي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة