مصادرة 500 كجم مواد غذائية فاسدة بشرائع مكة
مصادرة 500 كجم مواد غذائية فاسدة بشرائع مكة

مصادرة 500 كجم مواد غذائية فاسدة بشرائع مكة حسبما ذكر جريدة المدينة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصادرة 500 كجم مواد غذائية فاسدة بشرائع مكة .

صحيفة الوسط - صادرت الفرق الرقابية ببلدية الشرائع الفرعية بمكة المكرمة، أمس 500 كجم مواد غذائية فاسدة، داخل 4 أحواش شعبية، تُدار من قبل عمالة مخالفة يعدون ويجهزون المأكولات والأطعمة بطرق عشوائية وغير مستوفية للاشتراطات الصحية، ويتم توزيعها على مجموع من المطاعم في نطاق البلدية.

وذكر رئيس بلدية الشرائع الفرعية المهندس فهد بن مرزوق البشري، إن مراقبي قسم مراقبة المواد الغذائية والصحة العامة بالبلدية، اكتشفوا المواقع المشار إليها، وهي عبارة عن أحواش مخالفة وغير مخصصة لإعداد المواد الغذائية، وتم على الفور مداهمتها، وضبط كميات كبيرة من الأطعمة المستخدمة، في الإعداد والتحضير، ضمت لحومًا وخضراوات مشكلة، وأسماكًا، وغيرها، بالإضافة إلى مصادرة 50 قطعة من أدوات الطبخ و3 أنابيب غاز و3 بوتوجازات، وكميات كبيرة من الصحون والأواني غير الصالحة للاستخدام، كما تم إحضار عمالة لا تحمل شهادات صحية وتم تحويلهم للجهات المختصة لتطبيق الأنظمة بحقهم.


برجاء اذا اعجبك خبر مصادرة 500 كجم مواد غذائية فاسدة بشرائع مكة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة المدينة