تدشين تجمعات الأسبوع الخليجي للسرطان بمول قلب الطائف
تدشين تجمعات الأسبوع الخليجي للسرطان بمول قلب الطائف

تدشين تجمعات الأسبوع الخليجي للسرطان بمول قلب الطائف حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تدشين تجمعات الأسبوع الخليجي للسرطان بمول قلب الطائف .

صحيفة الوسط - دشن مساعد مدير الشؤون الصحية للخدمات المساعدة، الدكتور فواز الزايدي أمس تجمعات الأسبوع الخليجي للسرطان بمول قلب الطائف، والذي يستمر لمدة سبعة أيام، وذلك بتنظيم وإشراف حكومة التواصل والعلاقات والتوعية الصحية بصحة الطائف ومشاركة حكومة البرامج بالصحة العامة، وإدارة التغذية بصحة الطائف ومستشفى الأطفال، وعيادة مكافحة التدخين، ومركز صحي الوشحاء.

واشتمل المعرض على مجموع من الأركان التوعوية عن مرض السرطان ومسبباته، والتغذية السليمة وطرق الوقاية منه، قام بإعدادها نخبة من أبطال التوعوية الصحية المشاركين من جميع الجهات المشاركة، وذلك امتدادًا لعدد من البرامج التوعوية التي تعمل صحة الطائف على تنفيذها للوصول إلى أكبر شريحة من المجتمع من خلال الخروج إلى الأماكن العامة والمولات.

وأشار المتحدث الرسمي لصحة الطائف عبدالهادي الربيعي أن هذه الفعالية تهدف إلى زيـادة مستوى الوعي الصحي حول العوامل المؤدية للإصابة بالسرطان واتباع النمط الغذائي الصحي وممارسة النشاط البدني بين فئات المجتمع، والكشف المبكر عن السرطان وأهميتها في تحسين فرص الشفاء.

برجاء اذا اعجبك خبر تدشين تجمعات الأسبوع الخليجي للسرطان بمول قلب الطائف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية