السعوديون والإماراتيون بصوت واحد: الرياض الإمارات بلد واحد
السعوديون والإماراتيون بصوت واحد: الرياض الإمارات بلد واحد

السعوديون والإماراتيون بصوت واحد: الرياض الإمارات بلد واحد حسبما ذكر صحيفة أنحاء ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر السعوديون والإماراتيون بصوت واحد: الرياض الإمارات بلد واحد .

صحيفة الوسط - اجتاح وسم “#السعودية_والإمارات_بلد_واحد”، صحيفة “تويتر”، أثبت من خلاله المغردون على علاقات الأخوة والترابط بين السعودية والإمارات شعبا وحكومة، ومؤكدين على أن المصير واحد مثمنين دور القيادات بالبلدين في توطيد العلاقات التي تمتد من جذور التاريخ.

 وقد وصل الهاشتاق للترند العالمي، ويحتل الترند العربي والخليجي والمحلي، ما يعزز حجم العلاقة القوية بين البلدين الذي يحاول “تنظيم الحمدين” عبر “خلايا عزمي” التشكيك فيه وكان رد البلدين حكومة وشعباً خير دليل على التلاحم والأخوة.

مع شاهد على الإخوة التي تجمع المملكة والإمارات، مؤكدين أنه لا حاقد يستطيع الدخول بينهما أو مثير فتنة يقدر على ضرب العلاقة التي تربط مصيرهما سويًّا.

وأظهرت الأنباء التي تمر بها المنطقة والتحديات الراهنة صلابة العلاقة بين البلدين، فلا شيء أكبر من الظروف الحالية لتبين الشقيق من العدو، ليقفا سويًّا في وجه التحديات، ويرسما مستقبل المنطقة قاطعين في الوقت نفسه أذرع الإرهاب والتآمر.

وتسببت العلاقة الأخوية بين البلدين في تخوف الدول الراعية للإرهاب في المنطقة، لتسعى في محاولات فاشلة أن تبث السموم في هذه العلاقة عبر شائعات مغرضة، ولكن كان الفشل حليفهم.

وجذور العلاقات بين البلدين الشقيقين ممتدة إلى محيط التاريخ، ترويها محبة وحرص من البلدين في دفع العلاقات أضخم إلى الأمام، بقيادة الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وأخيه الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الإمارات.

برجاء اذا اعجبك خبر السعوديون والإماراتيون بصوت واحد: الرياض الإمارات بلد واحد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة أنحاء