بعد وَاقِعة طريقة الرين – بيشة.. الأهالي يتساءلون: أين لجنة الوزير؟
بعد وَاقِعة طريقة الرين – بيشة.. الأهالي يتساءلون: أين لجنة الوزير؟

بعد وَاقِعة طريقة الرين – بيشة.. الأهالي يتساءلون: أين لجنة الوزير؟ حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد وَاقِعة طريقة الرين – بيشة.. الأهالي يتساءلون: أين لجنة الوزير؟ .

صحيفة الوسط - بعد وفاة ستة أشخاص من عائلة واحدة أمس، إثر تعرُّضهم لحادث مروري على طريق الرياض - الرين - بيشة، جدَّد أهالي المنطقة ومرتادو الطريق مطالبهم بإيجاد حلول لكثرة منحنيات الطريق وعدم ازدواجيته؛ إذ تسبب في العديد من الحوادث المميتة.. وتساءلوا عن الملاحظات التي رصدتها وزارة النقل على الطريق بعد وقوف اللجنة التي وجَّه بتشكيلها قبل سنتين وزير النقل.

ولقي يوم أمس على طريق الرياض - الرين - بيشة - ستة أشخاص، كانوا قادمين لمنطقة عسير من الرياض لتقديم العزاء في أحد أقاربهم بخميس مشيط، فوافتهم المنية إثر وَاقِع على طريق الرين، ودُفنت جثامين السبعة الأن.

يُشار إلى أن الطريق شهد العام السابق فاجعة، راح ضحيتها 12 شخصًا، تفحموا بعد وَاقِع اصطدام.

ولم تعلق وزارة النقد على الحادثة بعد العديد من الاتهامات بالتقصير من نشطاء "تويتر" لجهات عدة، بعد أن رصدت وزارة النقل قبل عامين ملاحظات على الطريق، ولم يكن هناك تحرك ملموس حتى الآن لإنهاء معاناة مرتاديه.

برجاء اذا اعجبك خبر بعد وَاقِعة طريقة الرين – بيشة.. الأهالي يتساءلون: أين لجنة الوزير؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية