بعد تصدره الترند.. هنا أبرز ما كتبه الشقيقان بوسم "الرياض والإمارات بلد واحد"
بعد تصدره الترند.. هنا أبرز ما كتبه الشقيقان بوسم "الرياض والإمارات بلد واحد"

بعد تصدره الترند.. هنا أبرز ما كتبه الشقيقان بوسم "الرياض والإمارات بلد واحد" حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعد تصدره الترند.. هنا أبرز ما كتبه الشقيقان بوسم "الرياض والإمارات بلد واحد" .

صحيفة الوسط - أطلق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاق #السعودية_الامارات_بلد_واحد ؛ حيث اعتلى الهاشتاج الترند العالمي متصدراً عبر تغريدات السعوديين والإماراتيين في أجواء تمتلئ بمشاعر الحب والأخوة المتبادلة بين البلدين ووحدة الصف وقوة العلاقة التي تخطت الحدود.

وشارك المدير التنفيذي لوكالة أنباء الإمارات، محمد الريسي، عبر حسابة الرسمي على "تويتر" في الوسم بقوله: "بكل فخر واعتزاز نقول: #السعودية_الامارات_بلد_واحد ، ‏غرس زايد الحكمة حب بلاد الحرمين في قلوبنا وأكمل طريقه خليفة الازدهار، حفظه الله".

‏وأضاف: "السابق والحاضر والمستقبل واحد، ‏الصديق والعدو واحد". وتابع: "‏بلاد الحرمين خط أحمر لكل من كان في قلبه ذرة من إسلام أوعروبة، ‏اللهم احفظ وحدتنا".

وذكر الكاتب الإماراتي محمد مسهور عبر حسابه على "تويتر" مشاركاً في الهاشتاق: "أثبتت تطورات عدن متانة العلاقات السعودية اللإماراتية وأظهرت الأنباء المتربصين بالرياض وأبوظبي، القدرة على التَحَكُّم والضبط على مسار التحالف يمثل عنصر القوة الذي تشكله العلاقة الاستراتيجية في تجاوز التحديات على كافة المستويات".

‏وذكر الإعلامي السعودي بندر عطيف خلال المشاركة في الهاشتاق الذي تصدر الترند: إن "علاقات ‫السعودية و‫الإمارات راسخة منذ القدم، ولن ولن ولن يعكر صفوها شرذمة الفرس وأعداء الدين، علاقاتنا حبل وريد وبه صحيفة الوسط تستمر وتطيب، وبعون الله سيكون عدونا مدحور وذليل".

‏‫وذكر المستشار التربوي الإعلامي الدكتور سعود المصيبح مشاركًا في هاشتاق #السعودية_الامارات_بلد_واحد : "هذا يعزز حجم العلاقة القوية بين البلدين الذي يحاول تنظيم الحمدين عبر خلايا عزمي التشكيك فيه، وكأن رد البلدين حكومة وشعباً خير دليل على التلاحم والأخوة".

برجاء اذا اعجبك خبر بعد تصدره الترند.. هنا أبرز ما كتبه الشقيقان بوسم "الرياض والإمارات بلد واحد" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية