أمير مكة يوجِّه محافظة جدة بمنع المخالفات المنافية للقيم الإسلامية
أمير مكة يوجِّه محافظة جدة بمنع المخالفات المنافية للقيم الإسلامية

أمير مكة يوجِّه محافظة جدة بمنع المخالفات المنافية للقيم الإسلامية حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أمير مكة يوجِّه محافظة جدة بمنع المخالفات المنافية للقيم الإسلامية .

صحيفة الوسط - وجه مستشار الملكي والعاهل السعودي الشريفين أمير منطقة مكة الأمير خالد الفيصل، محافظ جدة، بمنع المخالفات المنافية للقيم الإسلامية والمتعارضة مع العادات والتقاليد السعودية الأصيلة في الأماكن العامة وضبط كل مخالف وإحالته لجهات الاختصاص.

‏جاء ذلك على خلفية مقطع فيديو انتشر لزفة عروسين من جاليات وافدة على الواجهة البحرية بجدة.

وقد كانت الواجهة البحرية الجديدة بجدة شهدت حدثًا مُلفتًا، تمثلَ في تجوال عروسين قادمين بعد أن انتهيا من زفتهما، ليزفهما الكثير من المُتنزهين والذين تابعاهما، في واقعةٍ كانت مثار الاستغراب.

وتداول الكثير من مُستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو التُقطت للعروسين أثناء تجولهما في "الواجهة البحرية" بجدة، بعد أن قطعا المسارين وتوجها للسير بالقرب من البحر، حيث ظهر العريس ممسكاً بيدي عروسته التي ترتدي فستان زفافها الأبيض، وحاولا التخفي والهرب من متابعة المُتنزهين الذين تجمعوا حولهما.

واستنكر من شهدوا الحادثة تصرف العروسين، كما تذمر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من سلوكهما، وقالوا أنه لا يليق بعروسين في ليلة زفافهما، وأكدوا أن أحداً لم يكن ليلاحقهما في الواجهة البحرية لولا ظهورهما بهذه الصورة.

برجاء اذا اعجبك خبر أمير مكة يوجِّه محافظة جدة بمنع المخالفات المنافية للقيم الإسلامية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية