ملتقى أبوعريش الأسري الثاني يحدد حزب للتوعية بأضرار التدخين
ملتقى أبوعريش الأسري الثاني يحدد حزب للتوعية بأضرار التدخين

ملتقى أبوعريش الأسري الثاني يحدد حزب للتوعية بأضرار التدخين حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ملتقى أبوعريش الأسري الثاني يحدد حزب للتوعية بأضرار التدخين .

صحيفة الوسط - نظم ملتقى أبو عريش الأسري الثاني، مساء أمس الخميس، حزب توعوية عن أضرار التدخين وتأثيره على صحة الإنسان، والتي تمت بالتعاون مع برنامج مكافحة التدخين بصحة جازان وقدمها الدكتور محمد بن حمود الشريف، حيث شهدت الحملة حضوراً جماهيرياً كبيراً.

وتحدث الشريف خلال الحملة عن أضرار التدخين وأثره في المجتمع والدعوة إلى الشغل على التخلص من هذه العادة السيئة، وذلك لما تسببه من أضرار اجتماعية وجسمية ومادية إلى جانب تحريم ديننا الحنيف له كونه من الخبائث والعادات السيئة.

وبيّن أن التدخين آفة المجتمع ولابد من محاربتها قدر الإمكان من خلال الشرح حول كيفية العلاج منه والإقلاع عنه، وشرح أنواع التدخين وأضراره وأسباب تعاطيه وانتشاره بين فئات عمرية صغيرة، والفرق بين الرئة المدخنة والرئة السليمة.

ويأتي ضمن تجمعات الملتقى الذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية بأبي عريش بالشراكة مع جمعية التنمية الأسرية بجازان إِفْرَاج مبادرة التاجر الصغير "دلني على السوق" بالتعاون مع مكتب تعليم محافظة أبوعريش ممثلاً في مدرسة موسى بن نصير والذي يؤهل النشء للتعرف على التدبير والتربية المالية والاجتماعية، ويهدف إلى تنمية شخصيتهم وصقلها لتعزيز مفاهيم الوعي المالي وتمكينهم من مهارات الادخار واكتساب العادات المالية الذكية ليكونوا فاعلين في المجتمع.


وأنهت تجمعات الملتقى مساء أمس ببرنامج ترفيهي من تحضير النجم وائل خواجي.

برجاء اذا اعجبك خبر ملتقى أبوعريش الأسري الثاني يحدد حزب للتوعية بأضرار التدخين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية