الأن.. "أمن الطرق" يحدّث نفسه بتقنيات عصرية حديثة
الأن.. "أمن الطرق" يحدّث نفسه بتقنيات عصرية حديثة

الأن.. "أمن الطرق" يحدّث نفسه بتقنيات عصرية حديثة حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. "أمن الطرق" يحدّث نفسه بتقنيات عصرية حديثة .

صحيفة الوسط - رصدت كاميرا برنامج "الله يعطيك خيرها" الميدانية بقيادة مقدم البرنامج يوسف الجراح تقريراً ميداني مع رجال أمن الطرق بالمنطقة الشرقية.

وأظهر التقرير مواكبة رجال قوات أمن الطرق لمخالفات العصر وأهمها التهور والتجاوز من الأكتاف واستخدام الجوال الجوال أثناء القيادة، حيث تم إِفْرَاج برامج إحضار متحركة ودقيقة تلقي القبض علي هذا النوع من المخالفات.

والرسالة الواضحة التي أظهرها التقرير ضرورة تَعَهّد السائق المسافر بالأنظمة المرورية لعدم تعكير صفو رحلته بارتكاب مخالفة مرورية حتى لا يجد نفسه أمام هيئة الجزاءات التي تصل عقوبتها لحجز المركبة أو التوقيف فضلاً عن الغرامة المالية.

الجدير بالذكر أن البرنامج يبث على قناة الإخبارية كل جمعة الساعة ٢ ظهراً، وقدّم محتوى إعلامياً حظي بإعجاب المجتمع، يبَـانَ ذلك من زيادة أعداد المشاهدات حتى وصلت قرابة ٤ ملايين مشاهدة في بضعة أسابيع.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. "أمن الطرق" يحدّث نفسه بتقنيات عصرية حديثة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية