الأن.. "رضيع" بين جماهير القلعة الحمراء المصري في اعتزال فؤاد أنور
الأن.. "رضيع" بين جماهير القلعة الحمراء المصري في اعتزال فؤاد أنور

الأن.. "رضيع" بين جماهير القلعة الحمراء المصري في اعتزال فؤاد أنور حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. "رضيع" بين جماهير القلعة الحمراء المصري في اعتزال فؤاد أنور .

صحيفة الوسط - رصدت كاميرات النقل التلفزيوني في حفل مباراة اعتزال اللاعب السابق فؤاد أنور، التي تجمع اليــوم فريقَي الشباب والأهلي المصري على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض اليــوم؛ صورة لافتة للنظر والإعجاب لأحد جماهير النادي القلعة الحمراء المصري الكبيرة وهو يحمل طفله الرضيع في مهد محمول للمواليد.

وخطفت الصورة إعجاب الاعلامي وليد الفراج الذي يدير الاستديو التحليلي للمباراة على القناة صحيفة الوسط السعودية الأولى بقوله: يوجد مولود في المدرجات وأصغر مشجع في اللقاء مستدركًا: لكن برد!، ليرد عليه الإعلامي الرياضي المصري أحمد شوبير: أيًّا كان!، الدفء موجود في المدرجات والحضور الجماهيري والمشاعر.. أعتقد هذه لقطة اللقاء قبل أن تبدأ.

يذكر أن الأستاذ تركي آل الشيخ رئيس مجلس حكومة الهيئة العامة للرياضة، يرعى اليــوم، حفل مباراة اعتزال فؤاد أنور، التي تجمع فريقَي الشباب والأهلي المصري على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

وقدَّم فؤاد أنور شكره وتقديره إلى رئيس مجلس حكومة الهيئة العامة للرياضة على تكفل الهيئة بإقامة مباراة اعتزاله تقديراً وتكريماً له.

ويلعب فريق الشباب الأول لكرة القدم بلاعبيه الأساسيين مطعَّماً بعدد من نجوم الكرة السعودية، في مقدمتهم ياسر القحطاني، ومحمد الشلهوب، ومحمد السهلاوي، وجمال باجندوح، ووليد عبدالله، أمام فريق القلعة الحمراء المصري، الذي سيلعب هو الآخر بكامل نجومه.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. "رضيع" بين جماهير القلعة الحمراء المصري في اعتزال فؤاد أنور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية