لجنة إصلاح ذات البين بـ"مويه الطائف" تحل قضيتين ومثلهما قيد الإجراء والمتابعة
لجنة إصلاح ذات البين بـ"مويه الطائف" تحل قضيتين ومثلهما قيد الإجراء والمتابعة

لجنة إصلاح ذات البين بـ"مويه الطائف" تحل قضيتين ومثلهما قيد الإجراء والمتابعة حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر لجنة إصلاح ذات البين بـ"مويه الطائف" تحل قضيتين ومثلهما قيد الإجراء والمتابعة .

صحيفة الوسط - عقدت لجنة إصلاح ذات البين بمحافظة المويه اجتماعاً بمقر المحافظة برئاسة محافظ المويه رئيس اللجنة، وحضور أعضاء اللجنة؛ حيث زيـادة المحافظ باسمه ونيابة عن أبناء المحافظة وأعضاء اللجنة، الشكر والتقدير لمستشار الملكي والعاهل السعودي الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، ونائب أمير منطقة مكة المكرمة، ووكيل الإمارة للحقوق المشرف العام على أعمال لجان إصلاح ذات البين؛ على ما تحظى به اللجنة من دعم ورعاية وتوجيه كريم نحو تطوير أدائها وتحقيق أهدافها، ثم استعرض المجتمعون جدول أعمال الاجتماع واتخذت التوصيات اللازمة تمهيداً للرفع بها للمشرف العام على أعمال لجان إصلاح ذات البين.

ومن أبرز النقاط التي تم التطرق لها: استضافة نخبة من رؤساء المراكز ومديري الإدارات الحكومية ذات العلاقة، وتبادل الآراء والأفكار والمقترحات معهم لتفعيل دور اللجنة في معالجة القضايا وفق ما لها من صلاحيات واختصاصات، ومناقشة ما تم اتخاذه من قبل أعضاء اللجنة في القضايا التي أحيلت لهم وعددها "4" أربع قضايا؛ تبلغ اثنتان منها بالصلح، ولا زالت اثنتان قيد الإجراء والمتابعة، بالإضافة إلى تخصيص موضوع الجلسة الشهرية للمحافظة "مجلس الأهالي" المقرر عقدها في شهر جمادى الآخرة عن إصلاح ذات البين ودور أفراد المجتمع في ذلك، والتعريف باللجنة ومهامها ومسؤولياتها وآلية عملها.

وفي نهاية الاجتماع شكر رئيس اللجنة الأعضاء ورؤساء المراكز ومديري الإدارات الحكومية على إثراء موضوعات الاجتماع بالأفكار والرؤى والمقترحات.

برجاء اذا اعجبك خبر لجنة إصلاح ذات البين بـ"مويه الطائف" تحل قضيتين ومثلهما قيد الإجراء والمتابعة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية