الأن.. عبث متعمد لمراهقين يقيم لانقطاع التيار الكهربائي بخمال ينبع
الأن.. عبث متعمد لمراهقين يقيم لانقطاع التيار الكهربائي بخمال ينبع

الأن.. عبث متعمد لمراهقين يقيم لانقطاع التيار الكهربائي بخمال ينبع حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. عبث متعمد لمراهقين يقيم لانقطاع التيار الكهربائي بخمال ينبع .

صحيفة الوسط - أدى عبث متعمد من قبل بعض المراهقين لانقطاع التيار الكهربائي لمدة 8 ساعات بمركز خمال التابع لمحافظة ينبع، وذلك برمي أسلاك شائكة على الموصلات وخطوط نقل الكهرباء مما تسبب في اِنْفِصَال التيار الكهربائي عن المركز فجر الأن الجمعة.

وتعتزم شركة الكهرباء بمحافظة ينبع بمخاطبة الإمارة بقيام المراهقين برمي أسلاك شائكة على موصلات الكهرباء مما تسبب في اِنْفِصَال الخدمة الكهربائية عن مركز خمال فجر الأن، وذلك لاتخاذ ما يلزم من إجراءات للحيلولة دون تكرار رمي الأسلاك المعدنية على الموصلات، كما قامت فرق من شركة الكهرباء بإزالة الأسلاك المعدنية وإعادة الخدمة للمشتركين المتأثرين من تلك الانقطاعات.

وتفاجأ سكان مركز خمال بانقطاع للتيار الكهربائي، الأمر الذي كبد المواطنين أضراراً مادية وتلفاً في الأجهزة الكهربائية، مشيرين أنه يوجد في البيوت كبار سن ومرضى لا يستطيعون الخروج في حالة اِنْفِصَال الكهرباء، فيما طالبوا بمحاسبة العابثين لتفادي العبث والتخريب حيث يختار هؤلاء العابثون أوقات هدوء الحركة المرورية ليمارسوا أفعالهم التي تسبب في اِنْفِصَال التيار الكهربائي عن المركز والتي اعتبروها عبثاً بالممتلكات العامة.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. عبث متعمد لمراهقين يقيم لانقطاع التيار الكهربائي بخمال ينبع قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية