إغلاق طريق الكر على الطائف
إغلاق طريق الكر على الطائف

إغلاق طريق الكر على الطائف حسبما ذكر عناوين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إغلاق طريق الكر على الطائف .

صحيفة الوسط - أغلقت الأمطار التي شهدتها محافظة الطائف، طريق الهدا احترازياً ، فيما أشار المتحدث بإدارة العامة للدفاع المدني العقيد ناصر الشريف، أنه ورد تنبيه الى الادارة العامة للدفاع المدني بالطائف من الهيئة العامه للأرصاد وحماية البيئة، يفيد عن تشكيلات من السحب الرعدية الممطرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح سطحية نشطة على مرتفعات المنطقة من ظهر الأن الجمعة (الثاني من فبراير 2018م)، وحتى التاسعة مساءً.

وشهدت محافظة الطائف أمطار خفيفه على أجزاء من المحافظة، كما هطلت أمطار متوسطة على منطقة الشفا السياحية وأمطار من متوسطة إلى غزيرة على منطقة الكر.

ودعت الإداره العامة للدفاع المدني بالطائف، المواطنين والمقيمين، إلى أخذ الحذر والحيطة من الأخطار المصاحبة لهطول الأمطار والابتعاد عن مجاري السيول وبطون الأودية ومواقع تجمع المياه.

وحذر العقيد الشريف، قائدي المركبات القياده بسرعه منخفضة في مواقع هطول الأمطار سائلين المولي عز وجل أن يجعلها امطار خير وبركة.

برجاء اذا اعجبك خبر إغلاق طريق الكر على الطائف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عناوين