«صحة نجران»يؤكد أن اعتماد مشاريع بتكلفة 50 مليون ريال
«صحة نجران»يؤكد أن اعتماد مشاريع بتكلفة 50 مليون ريال

«صحة نجران»يؤكد أن اعتماد مشاريع بتكلفة 50 مليون ريال

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «صحة نجران»يؤكد أن اعتماد مشاريع بتكلفة 50 مليون ريال .

صحيفة الوسط - اعتمدت وزارة الصحة مشروع تطوير مركز الطوارئ وإصابات الحوادث بمستشفى الملك خالد، ومستشفى شرورة بمنطقة نجران، بواقع 80 سريرا، وبتكلفة إجمالية بلغت 50 مليون ريال.

وأشار مدير عام صحة نجران خالد بن عايض العسيري، أن المشاريع ترتكز على تطوير مستوى الخدمة الصحية للحالات الحرجة والطارئة، من خلال استخدام التجهيزات والتقنيات الطبية الحديثة، والإسهام في تخفيف الضغظ على مستشفيات المنطقة.

وذكر العسيري أن المشاريع الصحية المعتمدة تضمنت تطوير مركز الطوارئ في مستشفى الملك خالد، وزيادة السعة السريرية إلى 50 سريرا، وافتتاح أقسام طوارئ لتخصصات القلب والأمراض التنفسية، ومركز للإصابات والحوادث، والتوسع في أعداد العيادات إلى 5 عيادات ومهبط جوي بالدور العلوي لاستقبال الحالات، كذلك اعتماد تطوير وتوسعة أقسام الطوارئ في مستشفى شرورة العام إلى 30 سريرا وفق أحدث التكنولوجيا الطبية التي تدعم صحيفة الوسط للحالات الحرجة ومصابي الحوادث.

ولفت إلى أن هذه المشاريع ستحدث بإذن الله نقلة نوعية في جودة الخدمات العلاجية والوقائية المقدمة للمرضى.

صور

مهبط الطائرات

صور

قسم ملاحظة الفتيات

صور

قسم طوارئ الحالات الحرجة

برجاء اذا اعجبك خبر «صحة نجران»يؤكد أن اعتماد مشاريع بتكلفة 50 مليون ريال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ