إخفاء 120 ألف حبة «كبتاغون» في أجزاء مركبتين وداخل حقيبة
إخفاء 120 ألف حبة «كبتاغون» في أجزاء مركبتين وداخل حقيبة

إخفاء 120 ألف حبة «كبتاغون» في أجزاء مركبتين وداخل حقيبة

حسبما ذكر الحياة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إخفاء 120 ألف حبة «كبتاغون» في أجزاء مركبتين وداخل حقيبة .

صحيفة الوسط - أحبط جمرك الحديثة على الحدود السعودية – الأردنية أخيراً، ثلاث محاولات لتهريب حوالى 120 ألف حبة «كبتاغون»، كانت مُخبأة داخل مركبات قدِمت إلى الجمرك.

وأشار المدير العام لجمرك الحديثة إبراهيم العنزي، أنه تم إحباط تلك الكميات من خلال ثلاث محاولات، إذ قدِمت إلى الجمرك أولاً مركبة خاصة، وأثناء إنهاء إجراءات التفتيش اللازمة عُثر على كمية من حبوب الكبتاغون بلغت 73.410 حبوب كانت مخبأة داخل جسور التثبيت للصدام الأمامي الخاص في المركبة. فيما تم إحباط محاولة أخرى لتهريب «الكبتاغون» بلغت 5.537 حبة كانت مخبأة داخل حقيبة سفر خاصة في أحد المسافرين، وذلك بوضعها داخل طبقة من القماش في أرضية الحقيبة ووضع الملابس عليها لغرض التمويه.

وحول المحاولة الثالثة التي تم إحباطها، أفاد العنزي أنه عُثر على كمية بلغت 41 ألف حبة كبتائون كانت مخبأة بطريقة فنية داخل عمود دوران خاص في إحدى الشاحنات القادمة إلى الجمرك، وذلك بعد فك العمود ووضع الحبوب داخله وإعادة تركيبه، مبيناً أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تلك المحاولات.

برجاء اذا اعجبك خبر إخفاء 120 ألف حبة «كبتاغون» في أجزاء مركبتين وداخل حقيبة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحياة