مقتـل 54 حوثيًّا على الجبهات الحدودية.. بينهم خبيران إيراني ولبناني
مقتـل 54 حوثيًّا على الجبهات الحدودية.. بينهم خبيران إيراني ولبناني

مقتـل 54 حوثيًّا على الجبهات الحدودية.. بينهم خبيران إيراني ولبناني حسبما ذكر تواصل ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مقتـل 54 حوثيًّا على الجبهات الحدودية.. بينهم خبيران إيراني ولبناني .

صحيفة الوسط - لقي 54 عنصراً من ميليشيات الحوثي مصرعهم بينهم 3 قياديين وخبير إيراني وآخر لبناني، وأصيب العشرات في سلسلة عمليات نوعية ناجحة نفذتها القوات المسلحة السعودية على الجبهات الحدودية مع صنعاء.

وذكرت مصادر عسكرية، وفقاً لـ”صحيفة الوسط”، إن طائرات الدرون السعودية دمرت 3 مخازن أسلحة ومنصات للصواريخ للانقلابيين داخل صعدة اليمنية بمحاذاة حدود جازان بعد رصدها.

وتمكنت طائرات الدرون (طائرة بدون طيار) من تدمير مخازن أسلحة، فيما رصدت دبابات “الإبرامز” أعداداً من المتسللين وتصدت لهم.

وأوضحت المصادر أن دبابات “الإبرامز” رصدت محاولات للتسلسل للميليشيات، وتم استهدافهم بوابل من النيران قُتل على إثره 18 عنصراً حوثيًّا بينهم قيادي ميداني، وخبير أسلحة إيراني، وآخر تابع لجماعة حزب الله المتطرفة.

كما دمَّرت القذائف عربتين عسكريتين محملتين بالذخائر والمقاتلين أثناء مرورهما بمحاذاة الشريط الحدودي قبالة الخوبة، فضلا عن ضرب المدفعية في الحثيرة تجمعات للميليشيات في حرض.

وأظهرت المصادر عن تنفيذ القوات السعودية هجوما تكتيكيا قبالة الخوبة نتج عنه مقتـل أضخم من 29 عنصراً حوثياً، بينهم قياديان بارزان، والسيطرة على مواقع الميليشيات، كما تقدمت عدة فرق من القوات الخاصة والمشاة والمهندسين، بإسناد مباشر من مقاتلات الأباتشي والمدفعية الثقيلة، داخل الأراضي اليمنية المحاذية للشريط الحدودي، وتطهير عدة مواقع.

برجاء اذا اعجبك خبر مقتـل 54 حوثيًّا على الجبهات الحدودية.. بينهم خبيران إيراني ولبناني قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تواصل