إمام المسجد النبوي يلتقي ضيوف برنامج الملك للعمرة في مقر إقامتهم
إمام المسجد النبوي يلتقي ضيوف برنامج الملك للعمرة في مقر إقامتهم

إمام المسجد النبوي يلتقي ضيوف برنامج الملك للعمرة في مقر إقامتهم حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إمام المسجد النبوي يلتقي ضيوف برنامج الملك للعمرة في مقر إقامتهم .

صحيفة الوسط - التقى إمام وخطيب المسجد النبوي ،الدكتور حسين بن عبدالعزيز آل الشيخ، ضيوف برنامج الملكي والعاهل السعودي الشريفين للعمرة والزيارة "الدفعة الحادية عشر من دول روسيا والشيشان وآسيا الوسطى" ؛ وذلك بمقر إقامتهم بالمدينة المنورة.

وأشاد "آل الشيخ" ،خلال اللقاء، بالجهود العظيمة التي يقوم بها الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- من خلال هذا البرنامج المبارك الذي كان له الأثر الكبير على الإسلام والمسلمين، سائلاً الله عز وجل أن يجزي الملكي والعاهل السعودي الشريفين خير الجزاء لما يقدّمه للإسلام والمسلمين في شتى أنحاء المعمورة ، مؤكداً أن البرنامج جاء من مقاصد الشريعة الإسلامية وهي تحقيق الأخوة والمحبة بين المؤمنين وجمع قلوب المؤمنين في جميع دول العالم.

وذكر إمام وخطيب الحرم النبوي، أن رؤية برامج ضيوف الملكي والعاهل السعودي الشريفين سامية وعظيمة تنطلق من محبة الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله، لجميع أبناء العالم الإسلامي بحكم أنه خادم للبيتين العظيمين.

وأشار إلى أن البرنامج مدعوماً دعماً سخياً من لدن الملكي والعاهل السعودي الشريفين ليحقق الأهداف المرجوه منه، مضيفاً أن البرنامج يحقق التلاقي والتعارف وينعكس بالأثار الجميلة والإيجابية لبلدنا وما تقوم به من خدمات جليلة في الحرمين الشريفين.

وأشار أن البرنامج تهَيَّأَ للزوار الاطلاع عن كثب على الجهود العظيمة التي تقوم بها حكومة الملكي والعاهل السعودي الشريفين لخدمة المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف وإظهار الصورة المشرقة والنيرة كما يحقق البرنامج صورة عظيمة من تألف وتلاحم المسلمين كما أمرنا الله سبحانه وتعالى في القرآن الكريم.

من جهته، أبان الأمين لبرنامج ضيوف الملكي والعاهل السعودي الشريفين للحج والعمرة ،عبدالله المدلج، أن البرنامج يشهد تطوراً كبيراً في كل عام ؛ حيث استضاف منذ انطلاقته نخبة من العلماء والمفتين والقضاة والدعاة وأساتذة الجامعات من مختلف دول العالم , منوهاً بِالدعم الكبير والعناية التي يحظى بها البرنامج من لدن الملكي والعاهل السعودي الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- ؛ حيث ذللت له كافة الإمكانات وهيئت له كافة السبل لراحة الضيوف.

وذكر "المدلج" أن لقاء إمام وخطيب الحرم النبوي الشريف ،حسين آل الشيخ، مع ضيوف البرنامج يعد رافداً مهما لمد جسور التواصل بين علماء المملكة وضيوف البرنامج من الشخصيات الإسلامية البارزة في الدول الإسلامية.

برجاء اذا اعجبك خبر إمام المسجد النبوي يلتقي ضيوف برنامج الملك للعمرة في مقر إقامتهم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية