بالأسماء.. إرْسال 48 معلماً من المُعيّنين الجدد للمباشرة بمدارس تبوك
بالأسماء.. إرْسال 48 معلماً من المُعيّنين الجدد للمباشرة بمدارس تبوك

بالأسماء.. إرْسال 48 معلماً من المُعيّنين الجدد للمباشرة بمدارس تبوك حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالأسماء.. إرْسال 48 معلماً من المُعيّنين الجدد للمباشرة بمدارس تبوك .

صحيفة الوسط - اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك المكلف إبراهيم بن حسين العمري، توجيه 48 معلماً من المُعيّنين الجدد للمباشرة في مدارسهم المحددة ابتداءً من غد الأحد؛ بعد استيفاء مسوغات تعيينهم كافة، ودون الحاجة لمراجعتهم الإدارة.

وتم وفق حكومة شؤون المعلمين تزويد قادة المدارس الموجهين لها بنسخ من قرارات التوجيه عبر البريد الإلكتروني الرسمي، فيما تجري إعادة التوجيه وفق الاحتياج والمفاضلة في حركة النقل الداخلي بنهاية العام الدراسي الحالي.

وثمّن مدير التعليم في هذا الصدد متابعة وجهود الشؤون المدرسية وإدارة شؤون المعلمين، مهنئاً المعلمين الجدد؛ بمناسبة تعيينهم في منطقة تبوك، متمنياً لهم التوفيق والسداد في سُلُوك رسالتهم السامية خدمة لدينهم ووطنهم.

برجاء اذا اعجبك خبر بالأسماء.. إرْسال 48 معلماً من المُعيّنين الجدد للمباشرة بمدارس تبوك قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية