إغلاق مستودع يبيع أغذية غير صالحة للاستهلاك الآدمي
إغلاق مستودع يبيع أغذية غير صالحة للاستهلاك الآدمي

إغلاق مستودع يبيع أغذية غير صالحة للاستهلاك الآدمي

حسبما ذكر الحياة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إغلاق مستودع يبيع أغذية غير صالحة للاستهلاك الآدمي .

صحيفة الوسط - أغلقت أمانة منطقة نجران مستودعاً خاصاً بتخزين المواد الغذائية تابع لأحد الأسواق المركزية في حي الأمير مشعل بمدينة نجران، لمخالفته الاشتراطات الصحية.

وذكر مدير حكومة الرقابة الشاملة في الأمانة هادي آل قريع، إنه تم إغلاق المستودع المخالف فوراً، واتخاذ الإجراءات المتبعة المعمول بها في وزارة الشؤون البلدية والقروية، بعدما تم إحضار مخالفات صحية متمثلة في سوء التخزين، ووجود مواد منتهية الصلاحية، وأُخرى غير صالحة للاستهلاك الآدمي، إضافة إلى خلط المواد الغذائية في المنظفات، وسوء الأرضيات، وعدم تخصيص مكان معين للرجيع، ووضعها في جميع أنحاء المستودع وخلطها مع المواد الصالحة للاستهلاك.

من ناحيته، أثبت الناطق باسم الأمانة عبدالله آل فاضل حرص الأمانة على متابعة الأنشطة المتعلقة في الصحة العامة، وتطبيق الإجراءات اللازمة الخاصة في أنظمة وزارة الشؤون البلدية والقروية على المحال غير المرخصة والمخالفة للاشتراطات الصحية والمنشآت العشوائية لتقديم أفضل الخدمات، والحد من انتشار مثل هذه الظواهر السلبية، داعياً الجميع إلى الترابط المشترك والإبلاغ عن أي ملاحظات عبر رقم الطوارئ 940.

برجاء اذا اعجبك خبر إغلاق مستودع يبيع أغذية غير صالحة للاستهلاك الآدمي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحياة