تأهيل 25 شاباً باحثاً عن الشغل
تأهيل 25 شاباً باحثاً عن الشغل

تأهيل 25 شاباً باحثاً عن الشغل

حسبما ذكر الحياة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تأهيل 25 شاباً باحثاً عن الشغل .

صحيفة الوسط - أختتم 25 شاباً باحثاً عن الشغل برنامجاً تدريبياً أمس (الجمعة)، أطلقته لجنة التنمية الاجتماعية لأحياء الخبر الجنوبية (إشراق) بدعم من شركة «أرامكو السعودية»، ويمثل الملتحقون في البرنامج المجموعة الأولى من برنامج «عزم للتمكين» لتأهيل الباحثين عن الشغل.

وأشار المشرف العام على البرنامج خالد البلاهدي، أن البرنامج يتلقي فجأة 100 شاب من أحياء الثقبة وإسكان الخبر، لافتاً إلى أنه تم تقسيم الشباب على أربع مجموعات مع وجود قائمة احتياط، مشيراً إلى أن الشباب المشاركين في المجموعة الأولى أبدوا الكثير من الحماس والعزم على الخروج بنتيجة إيجابية وخصوصاً مع وجود فرص وظيفية تم توفيرها من مجموع من الشركات.

وبين أن اللجنة نسقت مع بعض الشركات لتوفير وظائف برواتب مجزية، وهناك تجاوب كبير إذ تم الترتيبات النهائية لتأمين المجموعة الأولى البالغ عددهم 25 شاباً بوظائف في إحدى الشركات الكبرى في المنطقة الشرقية، مفيداً أن القائمين على البرنامج عملوا على ضرب الوظائف ذات المستوى الجيد لتضمن للشاب الأمان الوظيفي والاستدامة والتدرج وإمكانية الأزدهار المهني فيها، وعملت على استبعاد بعض الوظائف ذات المرتبات المتدنية والوظائف التي لا تضمن له الاستمرار أو التغيير والنجاح.

برجاء اذا اعجبك خبر تأهيل 25 شاباً باحثاً عن الشغل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحياة