"جمعية أحياها" تنظم فعالية توعوية بجادة قباء بالمدينة
"جمعية أحياها" تنظم فعالية توعوية بجادة قباء بالمدينة

"جمعية أحياها" تنظم فعالية توعوية بجادة قباء بالمدينة حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "جمعية أحياها" تنظم فعالية توعوية بجادة قباء بالمدينة .

صحيفة الوسط - نظَّمت الجمعية ‏الخيرية لرعاية مرض السرطان "أحياها" فعالية توعوية تثقيفية بمناسبة الأن العالمي ‏لسرطان، وبالتزامن مع الأسبوع الخليجي الموحد التوعية بالسرطان، ‏بالتعاون مع هيئة تطوير المدينة، وفريق عيون الصحة التطوعي، ‏تحت شعار: 40 في المائة من أمراض السرطان يمكن الشفاء منها حالة اكتشافها مبكراً.

وافتتح الفعالية استشاري الأورام، عضو مجلس حكومة الجمعية بجاده قباء، دكتور زكريا هو ساوي.

وشدد "هوساوي" على أهمية هذه الحملة التي من شأنها زيـادة وعي المواطن الخليجي بالمرض الذي يجب التصدي له في ظل زيادة أعداد المصابين به ليس على مستوى دول مجلس الترابط المشترك فحسب، وإنما على الصعيد العالمي.

وأثبت حرص الجمعية على المشاركة في كافة الأنباء والمناسبات التي من شأنها التصدي للمرض، مشيرا على أن الجمعية لا تدخر جهداً في تحقيق ذلك من خلال تطبيقها لبرامج توعوية نوعية تستهدف كافة الفئات والشرائح المجتمعية؛ بهدف تبني أنماط صحيفة الوسط الصحية والتشجيع على تَجْرِبَة الرياضة.

وأضاف أن الحملة شهدت إقبالا كبيرا من الجماهير ومشاهير وسائل التواصل الاجتماعي، وحظيت بتغطية إعلامية موسعة.

برجاء اذا اعجبك خبر "جمعية أحياها" تنظم فعالية توعوية بجادة قباء بالمدينة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية