«التنمية الاجتماعية» بأبو عريش تناقش «التعامل مع نفسيات كبار السن»
«التنمية الاجتماعية» بأبو عريش تناقش «التعامل مع نفسيات كبار السن»

«التنمية الاجتماعية» بأبو عريش تناقش «التعامل مع نفسيات كبار السن»

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «التنمية الاجتماعية» بأبو عريش تناقش «التعامل مع نفسيات كبار السن» .

صحيفة الوسط - تناول استشاري الطب النفسي وعضو هيئة التدريس بكلية الطب بجامعة جازان الدكتور رشاد السنوسي، مساء أمس (الجمعة) العلامات الدالة على تقدم السن وانعكاساتها على نفسيات الكبار وتصرفاتهم واحتياجهم للتعامل المناسب مع وضعهم العمري والصحي ومساعدتهم في تجاوز التأثير الناتج عن شعورهم بالعجز واعتمادهم على الآخرين في قضاء احتياجاتهم،خلال البرنامج التوعوي «التعامل مع نفسيات كبار السن» في برنامج ملتقى أبو عريش الأسري الثاني.

وشدد السنوسي خلال برنامج ملتقى أبوعريش الأسري الثاني الذي تنظمه نظمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة أبوعريش بالشراكة مع جمعية التنمية الأسرية بجازان، على دور الأبناء في تفهم هذه المتغيرات عند الآباء والأمهات والتعامل معها بشكل إيجابي, موضحاً الطرق المثالية للتعامل مع كبار السن.

وفي ختام البرنامج, أجاب الدكتور السنوسي على العديد من المداخلات من الحضور في الجانبين الرجالي والنسائي.


برجاء اذا اعجبك خبر «التنمية الاجتماعية» بأبو عريش تناقش «التعامل مع نفسيات كبار السن» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ