"طبرجل" تفك الاختناقات المرورية وتطبق وسائل السلامة
"طبرجل" تفك الاختناقات المرورية وتطبق وسائل السلامة

"طبرجل" تفك الاختناقات المرورية وتطبق وسائل السلامة حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "طبرجل" تفك الاختناقات المرورية وتطبق وسائل السلامة .

صحيفة الوسط - نفذت بلدية طبرجل، دوّارًا مروريًا، على تقاطع الأمير نايف بن عبدالعزيز، مع الأمير عبدالرحمن السديري، ضمن الخطة المرورية، التي تنفذها، بالتعاون مع مرور المحافظة.

وذكر رئيس بلدية محافظة طبرجل، المهندس سميحان الشمري، إن البلدية وضعت طريقة عمل على تطبيق وسائل السلامة المرورية وفك الاختناقات المرورية، من خلال إنشاء مجموع من الدوارات المرورية، ووضع اللوحات الإرشادية، وتخطيط طرق المشاه، مما سيساهم في تيسر الحركة، والحد من وقوع الحوادث.

وأضاف "الشمري" أن البلدية قامت بتجهيز الدوّار خلال ثلاثة أيام، من خلال زيـادة المساحات والمقاسات، والبدء في الشغل؛ لأهمية الموقع من حيث الحركة المرورية المكثفة عليه، وجارٍ الشغل على بناء الأرصفة وتهيئة الموقع، ووضع اللوحات الإرشادية.

وأثبت أنه جارٍ الشغل على أبحاث باقي المواقع التي بها إشارات ضوئية وتحويلها إلى دوارات مرورية.

برجاء اذا اعجبك خبر "طبرجل" تفك الاختناقات المرورية وتطبق وسائل السلامة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية