مشاريع الـ213 مليون «الجوفية» تنتقل من «المياه» إلى «أمانة جدة»
مشاريع الـ213 مليون «الجوفية» تنتقل من «المياه» إلى «أمانة جدة»

مشاريع الـ213 مليون «الجوفية» تنتقل من «المياه» إلى «أمانة جدة»

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مشاريع الـ213 مليون «الجوفية» تنتقل من «المياه» إلى «أمانة جدة» .

صحيفة الوسط - بدأت لجنة فنية مشتركة بين شركة المياه الوطنية، وأمانة محافظة جدة أعمالها الميدانية لتسليم الأمانة مشاريع تخفيض منسوب المياه السطحية المنفذة من قبل المياه الوطنية، بناءً على تكليف من قبل اللجنة الوزارية الفرعية لمعالجة أضرار السيول بمحافظة جدة.

ويقضي التكليف بقيام شركة المياه الوطنية بتنفيذ هذه الأعمال والمشاريع في مجموع من الأحياء والمواقع التي حددت من قبل اللجان، ومن ثم تسليمها لأمانة جدة بحكم اختصاص أمانات المدن والمناطق بمعالجة المياه السطحية، إذ تنحصر مسؤوليات الشركة في خدمات توزيع المياه وخدمات الصرف الصحي.

وذكرت شركة المياه الوطنية أن المواقع التي أَنْجَزَ فيها شبكات لتخفيض منسوب المياه السطحية بلغ عددها 26 موقعاً، ويجري تسليمها للأمانة بحكم اختصاصها، مشيرة إلى أن تكلفة تنفيذ هذه المشاريع أضخم من "213" مليون ريال.

وبيّنت الشركة أن المواقع تخص أحياء (بريمان - قويزة - كيلو11- المتبولي- كيلو14- العليا - الواحة - أبرق الرغامة - مخطط عبيد - المساعد - الراية - السنابل - الأجاويد - المروة (مخطط الحرمين) - جوهرة المعارض - الأجواد - السامر- النسيم الشمالي- الرحاب - الحرازات - الثعالبة - القريات - النسيم/2 - بترومين المصانع - البستان).


برجاء اذا اعجبك خبر مشاريع الـ213 مليون «الجوفية» تنتقل من «المياه» إلى «أمانة جدة» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ