الأن.. هكذا ظهر وادي "بيش" في جازان بعد الأمطار
الأن.. هكذا ظهر وادي "بيش" في جازان بعد الأمطار

الأن.. هكذا ظهر وادي "بيش" في جازان بعد الأمطار حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. هكذا ظهر وادي "بيش" في جازان بعد الأمطار .

صحيفة الوسط - توافد المتنزهون على مجرى وادي بيش شمال منطقة جازان في صحيفة هزمن خلف مركز الفطيحة، لقضاء الأوقات الماطرة والأجواء الجميلة التي شهدتها منطقة جازان الأن، فيما بدا الوادي زاهيًا باخضراره وجماله.

ويتجاهل الكثير من المتنزهين التحذيرات التي تطلقها بين وقتٍ وآخر المديرية العامة للدفاع المدني، بنزولهم لمجرى الوادي والتنزه داخله، وهو الوادي الذي يعد أحد أخطر الأودية في السعودية.

وظن البعض أنه بمجرد أن يكون سد وادي بيش مغلقًا، أو مفتوحة إحدى نوافذه بشكل خفيف؛ فإن ذلك لا يشكل ضرراً، بينما أظهر سكان مجاورون للسد عن أن الجبال الممتدة على مجرى الوادي بعد منطقة السد تتكون منها شلالات وتنزل لمجرى الوادي وتسيل في بعض الأحيان بكثافة، وهو ما لا يعرفه كثير من المتنزهين.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. هكذا ظهر وادي "بيش" في جازان بعد الأمطار قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية