الأن.. ميسان "دلوعة الغيم" تتزين بالثلوج وتجذب أنظار زوارها معلنةً تحديها السياحي
الأن.. ميسان "دلوعة الغيم" تتزين بالثلوج وتجذب أنظار زوارها معلنةً تحديها السياحي

الأن.. ميسان "دلوعة الغيم" تتزين بالثلوج وتجذب أنظار زوارها معلنةً تحديها السياحي حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأن.. ميسان "دلوعة الغيم" تتزين بالثلوج وتجذب أنظار زوارها معلنةً تحديها السياحي .

صحيفة الوسط - تصوير: عبدالعزيز الحارثي


كست الثلوج نسبة عالية من محافظة "ميسان" وحولتها لبياضٍ أظهرها كعروس فرِحة مبتهجة بزفافها، تلك هي "دلوعة الغيم" كما يحلو للكثير تسميتها، والتي جذبت الأن الكثير من الزوار والعاشقين والمُحبين لتلك الحالة الجمالية التي وهبها الله إياها، وكالعادة تحظى بها في كل عام، ويهنأ سُكانها وزوارها بجمالها الأخاذ، مُعلنةً تحديها السياحي ومُنافستها لكي تكون جاذبةً للعاشقين.

وقد كانت الأمطار هطلت على المحافظة أمس، وأعقبها هبوط في درجات الحرارة وصل إلى قرابة الثلاث درجات خلال فترات الليل حتى صباح الأن، ما خلف الثلوج المتراكمة في كافة محافظة ميسان ابتداءً من "الحدب" وحتى "المريفق"، وكذلك قرية "اليحيى".

وبينما أنطلق المصورون يلتقطون تلك الجماليات والبياض الذي كسا المحافظة، هب المُتنزهون، حتى من الطائف، للتوجه نحوها والاستمتاع بأجوائها.

وعلى الرغم من برودة المكان إلا أن المُتعة تركت دفئًا لدى الزوار الذين شهدوا تلك الحالة الجمالية التي وهبها الله إياها، وعبروا عن سعادتهم وفرحهم قبل طلوع الشمس.

برجاء اذا اعجبك خبر الأن.. ميسان "دلوعة الغيم" تتزين بالثلوج وتجذب أنظار زوارها معلنةً تحديها السياحي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية