جازان.. تَعْطيل المسؤول عن فعالية رقصة الفتاة والشبان في التراثية
جازان.. تَعْطيل المسؤول عن فعالية رقصة الفتاة والشبان في التراثية

جازان.. تَعْطيل المسؤول عن فعالية رقصة الفتاة والشبان في التراثية حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جازان.. تَعْطيل المسؤول عن فعالية رقصة الفتاة والشبان في التراثية .

صحيفة الوسط - أثبت المهندس رستم الكبيسي مدير عام فرع هيئة القطاع السياحي بمنطقة جازان وأمين عام مجلس التنمية السياحية بالمنطقة لـ"صحيفة الوسط" أنه تم تَعْطيل المسؤول عن فعالية رقصة الفتاة والشبان في القرية التراثية، مشدداً أن الهيئة العامة للسياحة لا علاقة لها بالفعالية.

وذكر الكبيسي: الهيئة ليس لها علاقة بالموضوع، وهي ليست فعالية معتمدة.. ما حدث تصرف شخصي من أحد الأشخاص -تحتفظ الصحيفة باسمه- حيث قام بتكريم إحدى البنات ضمن فرقته التي ستغادر الفرقة حسب قوله؛ وقد قمنا بإيقافه كمجلس تنمية سياحية عن تنفيذ أي فعالية بالقرية حتى إشعار آخر.

وكان قد استنكر أبناء منطقة جازان، مشهد "زفة فتاة ورقصها مع الشباب" في القرية التراثية، خلال تجمعات قيل إنها أقيمت أمس.

واعتبر أبناء منطقة جازان أن ما حدث ينافي الأعراف والعادات والتقاليد والآداب العامة، مشددين على أنه لا يرتبط بعادات وتقاليد منطقة جازان فيما يسمى بالليلة الثانية من الزفاف.

جاء ذلك بعدما شهدت منطقة عسير ومحافظة جدة وقوع مشاهد مخالفة للآداب العامة، قبل التوجيه باتخاذ الإجراءات القانونية ضد الأفراد الذين ظهروا في مقاطع الفيديو الخاصة بتلك الوقائع.

برجاء اذا اعجبك خبر جازان.. تَعْطيل المسؤول عن فعالية رقصة الفتاة والشبان في التراثية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية