935 متسابقًا في ماراثون الوزن المثالي بمكة
935 متسابقًا في ماراثون الوزن المثالي بمكة

935 متسابقًا في ماراثون الوزن المثالي بمكة حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 935 متسابقًا في ماراثون الوزن المثالي بمكة .

صحيفة الوسط - أنهت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة، فعالية "ماراثون وزني مثالي"، والذي أقامته بالتعاون مع عدة جهات عصر الأن، تحت رعاية كريمة من مستشار الملكي والعاهل السعودي الشريفين، أمير المنطقة، الأمير خالد الفيصل.

وتهدف الفعالية إلى زيـادة المستوى الثقافي للفرد والمجتمع بأهمية النشاط الرياضي والجري، ولحمايتهم من الأمراض، إلى جانب تفعيل الشراكة المجتمعية لرفع الوعي والتثقيف الصحي.

وشارك في الماراثون 935 متسابقًا، انطلقوا من نقطة واحدة، بدءًا من مشعر عرفات، وصولاً إلى مزدلفة عبر طريق المشاة رقم 4، بمسافة تقدر بـ 6 كيلومترات، فيما حقق الشاب فايز العتيبي، المركز الأول في سِباق الكبار، ونال جائزة قدرها عشرة آلاف ريال، مقدمة من الشؤون الصحية بالمنطقة، بينما حصل على جائزة المركز الأول من فئة الصغار المتسابق عبدالمجيد الحسني، بمسافة الـ 600 متر.

وشاركت هيئة الهلال الأحمر السعودي، بمتابعة من مدير حكومة الهلال الأحمر بمكة، عبيد بن مسحل العتيبي، بعشرة فرق إسعافية وفرقتين إشراف ميداني، إلى جانب إقامة قسم يهتم بالتوعية والتثقيف بلغ مجموع زواره أضخم من 300 زائر، فيما لم تسجل أي إصابات بين فريق المتسابقين، سوى حالة واحدة، تعب وإرهاق تم إسعافها في الموقع.

برجاء اذا اعجبك خبر 935 متسابقًا في ماراثون الوزن المثالي بمكة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية