بالحقائق.. نجوم السينما المصرية الأكثر زواجا
بالحقائق.. نجوم السينما المصرية الأكثر زواجا

بالحقائق.. نجوم السينما المصرية الأكثر زواجا حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق.. نجوم السينما المصرية الأكثر زواجا .

صحيفة الوسط - العالم - مصر

ويأتي النجم حسين فهمي، المولود عام 1940، ويبلغ من العمر 77 عاماً، من بين هؤلاء النجوم، حيث تزوج فهمي 4 مرات وله 3 أبناء، وقد كانت المرة الأولي من نادية محرم وأنجب منها طفلين، ثم تزوج من الفنانة ميرفت أمين وأنجب منها طفلة، ثم تزوج من الفنانة لقاء سويدان، وقد كانت آخر زوجاته من سيدة الأعمال السعودية رنا القصبي.

كذلك تزوج الفنان علي الحجار 5 مرات وله 7 أبناء، وهو من مواليد عام 1954، ويبلغ من العمر 63 عاماً، وتحاط حياته الشخصية بالسرية التامة، فهو حريص على أن يبعد أسرته عن عدسات الكاميرات.

فيما تزوج الممثل المثير للجدل أحمد الفيشاوي 4 مرات، وهو ما اعترف به الفيشاوي لاحقاً، وأول زيجاته من فتاة مصرية هي هند الحناوي وقد كانت الزوجة الأخيرة من الإعلامية رولا دبس، ولكنهما أيضاً انفصلا.

بينما تعد الفنانة غادة عبد الرازق المولودة عام 1965 وتبلغ من العمر 52 عامًا، من بين الممثلين الأكثر زواجًا حيث تزوجت غادة 5 مرات ولها ابنة وحيدة، علمًا بأن أول زواج لها كان في عامها الـ17 من شاب أعمال سعودي.

كذلك تزوجت الفنانة فيفي عبده، 6 مرات منها مرتان بعقد عرفي، وهي من مواليد عام 1953 وتبلغ من العمر 64 عامًا. 

وأيضًا الفنانة سمية الخشاب، والتي تزوجت 5 مرات، آخرها من الفنان أحمد سعد، حيث كان أول زواج لها قبل احترافها الفن وهي في سن 23 عامًا.


 

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق.. نجوم السينما المصرية الأكثر زواجا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم