دونالد ترامب يستخدم لغة عنصرية ساهمت فى إشعال الحرب العالمية الأولى
دونالد ترامب يستخدم لغة عنصرية ساهمت فى إشعال الحرب العالمية الأولى

دونالد ترامب يستخدم لغة عنصرية ساهمت فى إشعال الحرب العالمية الأولى حسبما ذكر قناة العالم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر دونالد ترامب يستخدم لغة عنصرية ساهمت فى إشعال الحرب العالمية الأولى .

صحيفة الوسط - العالم- الاميركيتان

وحذر المؤرخ، الذى قدم العديد من الأفلام الوثائقية للبي بي سي، من أن ترامب "يتحدث مرة أخرى عن صراع القوى العظمى تقريبا كما لو أنها أمرا مرغوبا فيه، كتجربة تطهير من شأنها أن تعزز الرجولة الأمريكية".

وذكر سنو في مقابلة مع صحيفة "ذا اندبندنت": "عندما يتحدث ترامب عن كوريا الشمالية ويهدد بالعنف ويتحدث عن حجم ترسانته النووية، علينا أن نتذكر شعراء الحرب.يجب أن نتذكر أن هؤلاء الشبان الذين خرجوا من الحرب في عام 1914 عانوا من أشياء مروعة لا يمكن تخيلها، وفعلوا ذلك لأن الشباب الأكبر سنا كانوا قلقين من الوضع الوطني ".

وأضاف: "هناك أوجه تشابه هامة مع عام 1914 (عام اندلاع الحرب العالمية الأولى) الأول هو استخدام ترامب للغة العنصرية العلنية. فمثلا وصفت المكسيكيين بالمغتصبين. " 

213

برجاء اذا اعجبك خبر دونالد ترامب يستخدم لغة عنصرية ساهمت فى إشعال الحرب العالمية الأولى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : قناة العالم