الأنيميا تنخر عظام موسى ويناشد وزير الحرس علاجه بمدينة الملك عبدالعزيز
الأنيميا تنخر عظام موسى ويناشد وزير الحرس علاجه بمدينة الملك عبدالعزيز

الأنيميا تنخر عظام موسى ويناشد وزير الحرس علاجه بمدينة الملك عبدالعزيز حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأنيميا تنخر عظام موسى ويناشد وزير الحرس علاجه بمدينة الملك عبدالعزيز .

صحيفة الوسط - ناشد الشاب موسى علي العيسى وزير الحرس الوطني التوجيه بعلاجه بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بالرياض لأن علاجه لا يتوفر إلا بمستشفيات الحرس الوطني، حيث يعاني الشاب البالغ من العمر 23 عامًا بسبب الأنيميا الوراثية مختلطة بنخر العظام وتسببت بتهشيم ونخر رأس عظمتي الفخذين، بالإضافة إلى التهابات حادة ونقص في عظم الظنبوب ما أدى لإعاقته وإقعاده على الكرسي المتحرك وحجز بنسبة ‎. في المائة‎ 85

وأصبحت حياة الشاب مهددة بالخطر حال تأخر علاجه أضخم مما مضى خصوصًا أن ظروف أسرته المادية سيئة جدًا ولا يستطيعون التكفل بعلاج ابنهم على حسابهم الخاص، وذكر والده أملنا في الله ثم في وزير الحرس الوطني أن يتكفل بعلاجه وتفريغ كربتنا.

برجاء اذا اعجبك خبر الأنيميا تنخر عظام موسى ويناشد وزير الحرس علاجه بمدينة الملك عبدالعزيز قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية