إغلاق كوبري ميقات مسجد رسول الله يإِجْتازَ 380 يومًا .. و"النقل"يؤكد أن قريبًا
إغلاق كوبري ميقات مسجد رسول الله يإِجْتازَ 380 يومًا .. و"النقل"يؤكد أن قريبًا

إغلاق كوبري ميقات مسجد رسول الله يإِجْتازَ 380 يومًا .. و"النقل"يؤكد أن قريبًا حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إغلاق كوبري ميقات مسجد رسول الله يإِجْتازَ 380 يومًا .. و"النقل"يؤكد أن قريبًا .

صحيفة الوسط - تتواصل معاناة سالكي طريق ميقات مسجد رسول الله- صلى الله عليه وسلم - بضاحية الجعرانة وأهالي شرق العاصمة المقدسة على وجه العموم بعد إغلاق كوبري الجعرانة لأكثر من 380 يومًا على الرغم من استبشارهم خيرًا بعد تصريحات فرع وزارة النقل بالعاصمة المقدسة وإعلانهم قبل شهر بتعميد مقاول للبدء في أعمال صيانة كوبري الجعرانة، وذلك بعد إغلاقه أضخم من عام من قِبل أمانة العاصمة المقدسة بسبب ظهور بعض العقابات التي قد تؤثر في سلامة الجسر ومرتاديه.

ومن جهة أخرى، ذكر أهالي شرائع المجاهدين وضاحية الجعرانة لـ"صحيفة الوسط": إننا استبشرنا خيرًا بعد تصريح فرع وزارة النقل بإنهاء المعاناة بتعميد المقاول بتنفيذ أعمال صيانة الكوبري قبل شهر، وللأسف في أرض الواقع لم نشاهد أي أعمال واكتفى مسؤولو النقل بالتصريحات فقط، ولا تزال المعاناة قائمة منذ إغلاق الكوبري لأكثر من 380 يومًا فهو يعد المنفذ الوحيد لدخولهم وخروجهم حيهم وهو الطريق الوحيد لميقات الجعرانة.

وذكر المواطن نايف العتيبي، إن إغلاق الكوبري منذ 380 يومًا بحجة الصيانة والتقييم غير مقنع لطول فترة تسويره بالحواجز الخرسانية وعدم تمكنهم من الاستفادة منه؛ الأمر الذي أثقل عليهم خلال الشهور الماضية مرورًا بشهر رمضان السابق والعطلة الصيفية، وتكبدهم العناء، عند قصدهم طريق الطائف والدخول إلى حيهم، وهو الطريق الوحيد المؤدي إلى ميقات مسجد رسول الله – صلى الله عليه وسلم - بضاحية الجعرانة.

ومن جهة أخرى، أثبت مَبْعَث مسؤول من فرع وزارة النقل بمنطقة مكة المكرمة أن المقاول سيباشر عمله إن شاء الله قريبًا والموضوع متابع من قِبل الوزارة والنقل.

وقامت "صحيفة الوسط" بدورها بمتابعة معاناة المواطنين، ونشرت معلومـات عدة عن تعثر صيانة الكوبري بتاريخ 14 شوال لعام 1438هـ تحت عنوان: "حكومة الطرق أغلقته بحجة سلامة مرتاديه وتركت أمره معلقًا إلى المصير المجهول..
220 يومًا لإعادة تقدير كوبري الجعرانة.. والأهالي يطالبون بالتدخل.

وفي 13 ربيع الآخر من عام 1439 هـ نشرت "صحيفة الوسط" أستطلاع اجتماع المجلس البلدي وفرع النقل مع أمانة العاصمة المقدسة تحت عنوان: "صحيفة الوسط" نشرت معلومـات حول معاناة المواطنين بسبب تعثر صيانته منذ عام".. "النقل" تُعمِّد مقاولاً لصيانة كوبري الجعرانة بعد تقاذف الاتهامات مع الأمانة".

برجاء اذا اعجبك خبر إغلاق كوبري ميقات مسجد رسول الله يإِجْتازَ 380 يومًا .. و"النقل"يؤكد أن قريبًا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية