بلاغ كاذب عن انهيار منزل واحتجاز مواطنين يستنفر المسؤولين بـ"بحر أبو سكينة"
بلاغ كاذب عن انهيار منزل واحتجاز مواطنين يستنفر المسؤولين بـ"بحر أبو سكينة"

بلاغ كاذب عن انهيار منزل واحتجاز مواطنين يستنفر المسؤولين بـ"بحر أبو سكينة" حسبما ذكر صحيفة سبق اﻹلكترونية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بلاغ كاذب عن انهيار منزل واحتجاز مواطنين يستنفر المسؤولين بـ"بحر أبو سكينة" .

صحيفة الوسط - استنفر بلاغ كاذب عن انهيار منزل واحتجازات بقرية وادي الباطن بفعل الأمطار الجهات الأمنية والخدمية بمركز "بحر أبو سكينة".

وقام مساء أمس رئيس مركز بحر أبو سكينة حمود النايف، يرافقه مساعد مدير مدني المركز ومدير الخدمات بالبلدية، بالوقوف ميدانيًّا على الواقع؛ لكنهم فوجئوا بأن الوضع لا يعدو تسرب مياه من سقف منزل شعبي، وأن الاحتجاز عبارة عن وجود مركبة احتُجزت بفعل السيول، قامت فرق الدفاع المدني باستخراجها.

وذكرت مصادر مطلعة إنه فور بُلُوغ رئيس المركز ومرافقيه من الجهات ذات العلاقة للمنزل الشعبي أشار مالكه إلى أنه نقل أسرته إلى صحيفة آخر. وعند طلب رئيس المركز والدفاع المدني مشاهدة المنزل اعتذر بحجة أن أسرته بالداخل.

وتفقد حمود النايف ومدير مكتب التعليم ببحر أبو سكينة علي طاير مدارس القرية، واطمأنا على عدم وجود أي خطورة تُذكر على الطلاب أو الطالبات، أو تبشـر إلى تعليق الدراسة.

وتواصل معدات البلدية تسوية وتعبيد الطريق المؤدي للقرية، الذي يقع في مجرى السيول، بما يضمن سير المركبات بكل يسر وسهولة.

وأشار رئيس البلدية محمد مرزن إلى أن الطريق يقع ضمن اختصاص الطرق إلا أن البلدية قامت بالإجراء من أجل خدمة المواطنين والطلاب كحالة طوارئ.

وأثبت أن البلدية لديها جاهزية مسبقة حسب نظام ماطر الذي فعّلته البلدية مع وزارة الشؤون البلدية، وتم إنشاء فرقة طوارئ تعمل على مدار الساعة لمتابعة الطرق والمواقع الحرجة حسب تقرير نظام ماطر والفرق الميدانية التي تتابع الوضع. مؤكدًا عدم وضع أي حالة احتجاز أو كوارث بسبب الأمطار التي شهدها المركز أمس.

برجاء اذا اعجبك خبر بلاغ كاذب عن انهيار منزل واحتجاز مواطنين يستنفر المسؤولين بـ"بحر أبو سكينة" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية