أهالي حائل يكرمون البطل العنزي
أهالي حائل يكرمون البطل العنزي

أهالي حائل يكرمون البطل العنزي

حسبما ذكر صحيفة عكاظ ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أهالي حائل يكرمون البطل العنزي .

صحيفة الوسط - كرم مجموع من أهالي حائل مساء أمس الأول شاب الدفاع المدني مشعل العنزي نظير دوره البطولي في إنقاذ أسرة من حريق كاد أن يقضي عليها في حائل.

وتخلل الحفلة، التي تكفلت بها أسرة المبارك من الجعافرة قبيلة عنزة، وحضرها الأعيان والمسؤولون والأهالي، عرض مرئي عن مشعل العنزي وموقفه البطولي، وقصائد شعرية تفتخر بالوطن وولاة الأمر والمحتفى به.

وأثبتت أسرة البطل العنزي فخرها واعتزازها بما قدمه ابنهم من موقف شهم وتضحية لإنقاذ عائلة من حريق، ورفعوا شكرهم لولاة الأمر على متابعتهم لحالة مشعل الصحية أولا بأول، ووقوفهم مع أبناء صحيفة الوسط، وللحضور على تكبدهم عناء السفر لمشاركتهم فرحتهم بموقف مشعل البطولي.

وعبر العنزي عن سعادته بهذا التكريم والاهتمام من أعيان قبيلته ومن الحضور، قائلا: «إن ما حدث لي وسام شرف لخدمة ديني ووطني وولاة أمري».

وكان العنزي أحد منسوبي الدفاع المدني بحائل قدم مثالا حيا في التضحية والشجاعة حين توجه مع زملائه لنجدة عائلة من حريق كاد أن يقضي عليهم، وأصيب خلال محاولته إنقاذ سيدة من خلال إعطائها مضخة الأوكسجين التي كانت بحوزته، وأدخل على إثرها العناية المركزة.

وفي نهاية الحفلة سلمت الهدايا التذكارية والعينية للمحتفى به.


برجاء اذا اعجبك خبر أهالي حائل يكرمون البطل العنزي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة عكاظ