مصادرة 42 طن حطب في حفر الباطن
مصادرة 42 طن حطب في حفر الباطن

مصادرة 42 طن حطب في حفر الباطن حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مصادرة 42 طن حطب في حفر الباطن .

صحيفة الوسط - أشار مدير فرع الزراعة بحفر الباطن فهد العنزي انه ضمن جهود الفرع تمت اعادة تأهيل فياض حسنا الفاو بجهود مشتركة مع مجموعة حفر الباطن الخضراء من خلال عمليات التنظيف والحماية وغرس الشتلات، كما قام الفرع بجولات ميدانية على سوق الحطب في محافظة حفر الباطن والمناطق التابعة لها واسفر عن تلك الحملات مصادرة 42 طنا من الحطب المحلي وتم اتخاذ الاجراءات النظامية بحق المخالفين، كما تم تنفيذ جولات ميدانية في صحراء النفود من خلال 6 جولات ميدانية، وذلك لمتابعة وضع الصحراء التي يكثر فيها احتطاب اشجار الارطى، وتم تنظيم جولات ميدانية بهدف جمع بذور السدر وبذور الرمث للاستفادة من عملية اكثار الاشجار والنباتات الرعوية.

واضاف العنزي: ان فرع الزراعة بحفر الباطن وبمشاركة مجموعة حفر الباطن الخضراء قام بغرس 1800 شجرة طلح وغاف، وذلك في فيضة حسنا الفاو الشمالي، كما تم تشجير طريق الشمال بـ 600 شجرة من الطلح والغاف بالتعاون مع البلدية.

برجاء اذا اعجبك خبر مصادرة 42 طن حطب في حفر الباطن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم