عمداء التسجيل بجامعات الشرقية يبحثون طريقة القبول للعام القادم
عمداء التسجيل بجامعات الشرقية يبحثون طريقة القبول للعام القادم

عمداء التسجيل بجامعات الشرقية يبحثون طريقة القبول للعام القادم حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عمداء التسجيل بجامعات الشرقية يبحثون طريقة القبول للعام القادم .

صحيفة الوسط - ناقش عمداء القبول والتسجيل في الجامعات الحكومية بالمنطقة الشرقية طريقة القبول للعام الجامعي القادم وذلك في الاجتماع التنسيقي الاول بين العمداء استعدادا لموسم القبول القادم لخريجي وخريجات الثانوية العامة بمشاركة عمداء من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وجامعة الملك فيصل وجامعة حفر الباطن وذلك في لقاء نظمته عمادة القبول والتسجيل بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل في مقر العمادة بمبنى العمادات المساندة بالمدينة الجامعية صباح امس.

من ناحيته رحب الدكتور صالح بن علي الراشد عميد القبول والتسجيل بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل بالعمداء المشاركين في الاجتماع التنسيقي بين جامعات الشرقية الذي يعد الأول من نوعه على مستوى المنطقة. وأثبت أن هذا الاجتماع يهدف إلى الترابط المشترك المستمر بين جامعات المنطقة.

برجاء اذا اعجبك خبر عمداء التسجيل بجامعات الشرقية يبحثون طريقة القبول للعام القادم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم