مركز الملك سلمان يوزع كسوة الشتاء على اللاجئين السوريين
مركز الملك سلمان يوزع كسوة الشتاء على اللاجئين السوريين

مركز الملك سلمان يوزع كسوة الشتاء على اللاجئين السوريين حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مركز الملك سلمان يوزع كسوة الشتاء على اللاجئين السوريين .

صحيفة الوسط - واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أمس، توزيع المساعدات الإغاثية على اللاجئين السوريين في مدينة كلس التركية، حيث اشتملت المساعدات على الكسوة الشتوية واستهدفت نحو 1746 لاجئا سوريا. وجرى توزيع البطانيات الكبيرة وبطانيات الأطفال والسترات والكنزات والطقم الشتوي والشال النسائي. يذكر أن المركز يتلقي فجأة أكبر قدر ممكن من اللاجئين السوريين المنتشرين، حيث تم ضرب مجموع 334 أسرة ضمن خطه التوزيع. إلى ذلك، واصل المركز أمس الأول، توزيع المساعدات الإغاثية على اللاجئين السوريين في محافظة الرمثا الأردنية، حيث اشتملت المساعدات على الكسوة الشتوية ليبلغ مجموع المستفيدين 3197 مستفيدا بواقع 559 أسرة. وجرى توزيع البطانيات والسترات والكنزات والقبعات الشتوية وغيرها من المساعدات التي تلبي الاحتياجات الأساسية لأسر اللاجئين.

وفي سياق متصل، زار وفد طبي من صندوق الأمم المتحدة للسكان، والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين، وجمعية العون الطبي الأردنية الدولية، عيادات مركز الملك سلمان للإغاثة المتخصصة في مخيم الزعتري؛ للاطلاع على تجربة العيادات وتبادل الخبرات بالمجال العلاجي. واستمع صحيفة الوسط برئاسة مسؤولة قسم صحة الإنجاب د. فايزة أبو جالو من صندوق الأمم المتحدة للسكان، لشرح مفصل من بحاثين في مجال الطب الاختصاص في العيادات حول آلية عملها ودورها في التخفيف من معاناه اللاجئين المراجعين طوال العام، كما زار صحيفة الوسط عيادات الاختصاص والأقسام المساندة، مبديا إعجابه بنوعية الرعاية التي توفرها للاجئين وأسرهم، منوهين إلى أن عملها بالزعتري يتسم بالدقة والمهنية والاتقان بالإضافة إلى حداثة المعدات وتطورها.

image 0

عضوة أممية تطلع على أعمال العيادات (واس)

برجاء اذا اعجبك خبر مركز الملك سلمان يوزع كسوة الشتاء على اللاجئين السوريين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم