برامج ومبادرات التعليم في معرض «حقائق وأرقام» بالظهران
برامج ومبادرات التعليم في معرض «حقائق وأرقام» بالظهران

برامج ومبادرات التعليم في معرض «حقائق وأرقام» بالظهران حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر برامج ومبادرات التعليم في معرض «حقائق وأرقام» بالظهران .

صحيفة الوسط - استعرضت وزارة التعليم في معرضها حقائق وأرقام الذي نظمته الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام وافتتحه مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. عبدالرحمن المديرس بمجمع الظهران دعائم التطوير الحديث في خططها وبرامجها التعليمية ومبادراتها النوعية والتي تأتي استجابة للرؤية الطموحة للمملكة 2030 ودورها المحوري في تحقيق رؤية هذه الرؤية من خلال منظومة الشغل المتطورة في قطاع التعليم وعلاقته بمعنى الريادة في صناعة جيل مبدع واع لدوره ومدرك لرسالته.

وتضمن المعرض الذي يستمر ليومين جملة محاور رئيسة تحدثت عن تاريخ التعليم قديما وحديثا وأوجه التطوير التي ضمت المناهج والمباني التعليمية وإيجاد البرامج والمبادرات التي تدعم برنامج التحول الوطني 2020 حيث يقصد من ذلك عرض الخطط التي تتسق مع رحلة التطوير والتنمية التي تعيشها بلادنا.

كما جاء المعرض في نسخته الأولى والذي سينتقل إلى مجموع من مناطق المملكة متضمنا عددا من الأجنحة والفعاليات التي شارك بها طلاب وطالبات المنطقة الشرقية والزائرون للمجمع إلى جانب تأكيده على عمق رسالته التي تعكس أهمية إعداد الطالب من ناحية غرس القيم التي تكتسح إلى فخره بإرثه الثقافي ودرجة الوعي لديه، وأن يكون مثقفا ومبدعا يعتز بهويته الوطنية ويؤمن بالوسطية والاعتدال والتسامح ويمتلك المعارف والمهارات اللازمة لوظيفة المستقبل.

وتناول المعرض بشكل دقيق مراحل التعليم في المملكة وصولا إلى البرامج والمبادرات الواقع تطبيقها الأن بالميدان التعليمي .

برجاء اذا اعجبك خبر برامج ومبادرات التعليم في معرض «حقائق وأرقام» بالظهران قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم