25 مليون ريال لتطوير جسر السكة الحديد
25 مليون ريال لتطوير جسر السكة الحديد

25 مليون ريال لتطوير جسر السكة الحديد حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 25 مليون ريال لتطوير جسر السكة الحديد .

صحيفة الوسط - باشر فرع وزارة النقل بالمنطقة الشرقية أمس الأعمال التطويرية للجسر المتقاطع مع خط السكة الحديدية الواقع على طريق الرياض عند مدخل محافظة الأحساء، حيث ستتم إزالة الجسر وإعادة إنشائه مرة أخرى مع توسعته ليصبح أربعة مسارات فى الاتجاهين، وتبلغ تكلفة أعمال التطوير ما يقارب 25 مليون ريال.

وأثبت مدير عام فرع وزارة النقل بالمنطقة الشرقية م. أحمد الغامدي، أن وزارة النقل قامت بتذليل كل العقبات لسرعة الانتهاء من أعمال التطوير وأن الشغل يجري على مدار الساعة دون تَمَكُّث. جاء ذلك خلال زيارته التفقدية للأعمال برفقة مدير حكومة التنفيذ بفرع الوزارة بالمنطقة الشرقية المهندس أحمد اليامي.

وأشاد الغامدي، بالتعاون المثمر مع كل الجهات المعنية لأخذ الموافقات والتصاريح اللازمة للبدء بالأعمال والمتمثلة فى المؤسسة العامة للخطوط الحديدية وإدارة المرور بمحافظة الأحساء، بالإضافة إلى الدعم الدائم والمستمر من سعادة وكيل محافظة الأحساء، مؤكدا أنه سيتم الانتهاء من أعمال التطوير وفتح الطريق خلال 12 شهرًا.

برجاء اذا اعجبك خبر 25 مليون ريال لتطوير جسر السكة الحديد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم