«الراوي الشعبي» يجذب أهالي رأس تنورة
«الراوي الشعبي» يجذب أهالي رأس تنورة

«الراوي الشعبي» يجذب أهالي رأس تنورة حسبما ذكر صحيفة اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «الراوي الشعبي» يجذب أهالي رأس تنورة .

صحيفة الوسط - جذب برنامج «الراوي الشعبي» الذي أعده نادي الحي بمحافظة رأس تنورة أضخم من 80 فردا من المرتادين من الطلاب وأولياء الأمور، حيث جذب ابن رأس تنورة ناصر الدوسري انتباه الجميع وتنقل بالحضور في بحر التراث الشعبي وأخذهم إلى الوراء متعمقا في سنين مضت.

من ناحيته، أثبت قائد نادي الحي تركي التركي أن البرنامج يهدف لتعريف الشباب وبعض مرتادي الحي بالماضي وربطهم بما كان قبل أضخم من 50 عاما، مؤكدا ان الراوي أخذ الحضور ببراعته وتنقل بينهم وقارن بين الحاضر والماضي وبدأ حديثه بتعريف الحضور برحيمة وكيف تحول اسمها إلى محافظة رأس تنورة كما غاص بهم بجغرافية المنطقة والمحافظة بشكل خاص.

وأثبت التركي أن البرنامج حضره أضخم من 80 فردا من طلاب وأولياء الأمور من مرتادي النادي، وأقمنا البرنامج بالخارج في الهواء الطلق ما أعطى البرنامج رونقا خاصا وجذبا اكثر للحضور، وبيَّن أن البرنامج احتوى على مجموع من القيم النبيلة كالبر بالوالدين واحترام الجيران وصلة الرحم، وعرج على أهمية المحافظة على مقدرات صحيفة الوسط والحب والانتماء له، كما أشار الراوي إلى مجموع من الشخصيات البارزة والقديمة في المحافظة وكيف كانت صحيفة الوسط بسيطة للغاية وكيف كان الناس سعداء حينها رغم مشقة صحيفة الوسط، وهدفنا بزيادة تعليق النادي بالمجتمع وتحقيق الشراكات الاجتماعية.

برجاء اذا اعجبك خبر «الراوي الشعبي» يجذب أهالي رأس تنورة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة اليوم